ريال مدريد ينفي رحيل مودريتش في الميركاتو الشتوي

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الاثنين 23 أكتوبر 2023

عن موقف ريال مدريد من رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والانتقال للدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن جوزيه أنخيل المدير التنفيذي لريال مدريد أكد عدم وجود نية لرحيل مودريتش في الميركاتو الشتوي المقبل والانضمام إلى الدوري السعودي.
وأضافت الصحيفة أن المسؤول في النادي المدريدي أكد أنه لا يوجد تفكير من الأساس في رحيل مودريتش عن الفريق الملكي فى الوقت الحالي موضحا أنه لا توجد مفاوضات رسمية من جانب مسؤولي الدوري السعودي لضم النجم الكرواتي خلال جانفي المقبل.
وكانت تقارير صحفية أشارت الا أنه كان هناك حديث بين مودريتش وأنشيلوتي قبل الموسم بأنه إذا استمر مع ريال مدريد سيشارك في حين كان هناك عرض مميز من الدوري السعودي ولكن رفضه الكرواتي بعد وعد المدرب.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115