النادي الصفاقسي يقتلع ورقة الترشح بصعوبة: نجح النادي الصفاقسي في اقتلاع ورقة الترشح للدور القادم

بتغييرات على مستوى التشكيلة الاساسية والخطة التكتيكية مقارنة بلقاء الذهاب دخل النادي الصفاقسي في المباراة وهدد مرمى فاسيل كينيما الاثيوبي خاصة

عن طريق الحاج حسن ودياكيتي لكن اللمسة الاخيرة غابت امام الشباك في ظل التسرع الذي بدا على المجموعة لتسجيل الهدف وقد حرمت العارضة النادي الصفاقسي من التقدم في النتيجة في مناسبتين.
فاسيل كينيما نجح في كسب الثقة ومنذ الدقيقة 20 تحرك الخط الهجومي من خلال تهديد مرمى الحارس ايمن دحمان والتركيز على سرعة المهاجمين لكن دفاع الاسود والابيض كان في الموعد وكانت هجمات النادي الصفاقسي ضعيفة وكأن الشك دخل للمجموعة. دياكيتي حاول في الدقيقة 31 مغالطة الحارس ساماكي اثر توزيعة لكن هذا الاخير كان في الموعد لإنقاذ مرماه وتبقى الفرصة الابرز في الدقيقة 35 اثر توزيعة من غربال وازدواجية دياكيتي مرت محاذية لمرمى ساماكي.
دياكيتي يبعثر الاوراق
الدقيقة 37 في المباراة شهدت منعرجا جديدا بعد تمهيد ذكي من العامري ودياكيتي بفنيات كبيرة يغالط الحارس ساماكي معلنا التقدم في النتيجة 1 - 0 بعثر بها اوراق فاسيل كينيما وسط هيجان مدرجات ملعب المهيري، ثم الدقيقة 44 كان الحباسي قريبا من مغالطة الحارس ساماكي اثر مخالفة مباشرة لكن هذا الاخير انقذ مرماه بصعوبة تلتها فرصة عن طريق رأسية الحاج حسن لكن العارضة حرمته من اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 45 لينتهي على اثرها الشوط الأول بتقدم النادي الصفاقسي 1 - 0. بداية الشوط الثاني كانت قوية من جانب النادي الصفاقسي الذي هدد مرمى حارس فاسيل كينيما خاصة عن طريق دياكيتي من اجل تسجيل الهدف الثاني واللعب بأريحية اكبر الا ان الفريق وجد حارسا ثابتا في مكانه وانقذ مرماه في اكثر من مناسبة ثم فرصة ثانية عن طريق الحاج حسن لكن الدفاع كان في الموعد ليتراجع بعدها اداء اللاعبين نسبيا مما ادى بالمدرب كريم دلهوم للقيام بالتغييرات اللازمة قصد الترفيع في النسق من اجل تسجيل هدف الاطمئنان، اشرف الحباسي كان قريب من التسجيل في الدقيقة 77 لكن الحارس ساماكي انقذ مرماه بصعوبة بعد تسديدة قوية ثم الدقيقة 80 حاول الحسين علي مغالطة الحارس لكن الدفاع انقذ مرماه.
اهداف ملغات
النادي الصفاقسي نجح في تسجيل الهدف الثاني عن طريق الحمروني في الدقيقة 88 لكن الحكم المساعد الغاه بداعي التسلل ليبقي النتيجة على حالها ثم في الدقيقة 90 سجل الحمروني هدفا اخر الغاه الحكم بداعي التسلل لينتهي على اثرها اللقاء بترشح النادي الصفاقسي للدور القادم بعد الفوز بنتيجة 1 - 0.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا