المجموعة الموسيقية الأمريكية « دينا بريستون باند » في توزر

اختارت المجموعة الموسيقية الأمريكية « دينا بريستون باند » أن تشارك تجربتها الموسيقية وكذلك تجربتها في

مجال التسويق لإنتاجاتها الموسيقية وطرق العمل الجماعية مع مجموعة من شباب ولاية توزر من بين الموسيقيين الهواة وذلك بتنسيق من مركز أعمال توزر.

وتتنزل زيارة المجموعة الموسيقية ضمن جولة تقوم بها في خمس مدن تونسية حيث تحيي حفلات هناك بدعم من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بتونس ومكتب الشؤون التعليمية والثقافية بالولايات المتحدة الامريكية مع زيارة خاصة لولاية توزر التقت فيها بشبان تحدثت معهم عن تجربتها وعن وسائل التسويق وضرورة وضع مخطط للنجاح.
وضمن الاتفاقيات التي ينفذها مركز أعمال توزر، حلت قائدة المجموعة الموسيقية دينا بريستون وزوجها الى مدينة توزر وفق توضيح مديرة مركز الأعمال تقوى حدان باعتبار أن ورشة العمل التي جمعت الموسيقية بشبان تهدف الى تعزيز روح ريادة الاعمال لديهم في المجال الموسيقي وللاقتداء بالولايات المتحدة الامريكية التي تساهم الصناعات الإبداعية فيها بنسبة كبيرة في الاقتصاد.
والى جانب قيمتها الفنية فإن للمجموعة الموسيقية خبرة في مجال ريادة الاعمال بحسب تقوى حدان لذلك اختارت أن تجوب عددا من بلدان العالم لنشر ثقافة ريادة الاعمال في المجال الموسيقي وتكون تونس البلد الرابع والأربعين الذي تزوره في هذا الإطار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115