في مسابقة إذاعة المنستير: تتويج عبد اللطيف العلوي بلقب « أمير الشعراء »

توج الشاعر عبد اللطيف العلوي من تونس بلقب «أمير الشعراء» وفاز بالجائزة الأولى لمسابقة أمير الشعراء لإذاعة المنستير في دورتها الأولى خلال حفل نظمته إذاعة المنستير في المركز الثقافي الجامعي بالمنستير بالشراكة مع المركز الثقافي الجامعي

بالمنستير وبدعم من عدد من المؤسسات الإقتصادية بالولاية...وبرنامج « أمير الشعراء » يقدمه الشاعر الأسعد العياري ضمن برامج إذاعة المنستير.
وفازت الشاعرة شريفة بدري من سيدي بوزيد بالمرتبة الثانية وراوية جراد من صفاقس بالمرتبة الثالثة وناجية عجبوني من نصرالله (القيروان) بالمرتبة الرابعة.
وتكوّنت اللّجنّة العلمية التي أسندت هذه الجوائز من الأساتذة والنقاد والشعراء صلاح الدّين لحمادي رئيس اتحاد الكتاب التونسيين وفتحي النصري رئيس قسم العربية بجامعة 9 أفريل بتونس ومحمود النّجار رئيس منظمة شعراء بلا حدود.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499