عرض ضخم لأماني السويسي في المهرجانات الصيفية

تعتبر الفنانة أماني السويسي من أبرز الأسماء في الساحة الفنية التونسية والعربية ومن أفضل الأصوات في عالم الطرب،

وقد اكتسبت شهرة واسعة من خلال مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" الذي كان بمثابة نقطة تحول في مسيرتها الفنية. استطاعت أن تجذب الجماهير بصوتها الفريد وأدائها المميز منذ بداياتها.

منذ طفولتها، أظهرت شغفاً كبيراً بالموسيقى والغناء، مما دفعها للانضمام إلى برامج المسابقات الغنائية. كانت مشاركتها في برنامج "ستار أكاديمي" في موسمه الثاني عام 2005 نقطة انطلاقة حقيقية، حيث لفتت الأنظار بموهبتها المميزة لتواصل بعد رحلة النجاح والتميز من خلال مجموعة من الأعمال التي جعلتها تكون من أهم الاصوات العربية وقدمت العديد من الأغاني الناجحة وكان لها حضور مميز في كبرى التظاهرات الفنية في تونس وفي العالم العربي.

ستكون الفنانة أماني السويسي حاضرة بقوة في المهرجانات الصيفية بعرض فني ضخم تقدم خلاله مجموعة من اغانيها التي لاقت نجاحا كبيرا واخرى جديدة انتهت من تحضيرها.وتستعد خلال هذه الأيام لطرح اغنية تونسية جديدة ستمثل الحدث في الساحة الفنية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115