في الدورة الـ 22 للمهرجان السينمائي الدولي بأثينا: «نحبك هادي « يتحصل على جائزة أفضل فيلم أجنبي

تحصل الفيلم التونسي « نحبك هادي » للمخرج محمد بن عطية على جائزة أفضل فيلم في المسابقة الدولية في الدورة ال22 للمهرجان السينمائي الدولي بأثينا التي جرت فعالياته من 22 سبتمبر الى 2 أكتوبر.

كما يشارك الفيلم التونسي « في مسابقة أول عمل روائي للدورة 60 لمهرجان لندن السينمائي والتي تنتظم برعاية معهد السينما البريطاني، هذه السنة في الفترة الممتدة من 5 إلى 16 أكتوبر 2016.
الدورة 60 لمهرجان لندن السينمائي ستشهد مشاركة مكثفة للأفلام العربية من خلال تواجد 9 دول عربية وهي تونس والمغرب والجزائر ومصر والأردن وسوريا ولبنان والسعودية والإمارات من خلال 16 فيلما.
ويذكر أن فيلم «نحبك هادي» فاز بجائزة أحسن أول فيلم٬ في الدورة 66 لمهرجان برلين السينمائي الدولي وهذا الفيلم من إخراج محمد بن عطية، وبطولة كل من مجد مستورة وريم بن مسعود، وتدور أحداث الفيلم حول شاب تقوم أمه باختيار كل شيء في حياته حتى عندما يختار العروس هي من تختارها له، وقبل أسبوع زفافه يشاهد امرأة أخرى تساعده على اكتشاف نفسه فيغرق في حبها ليتغير مجرى حياته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115