قطاع الخدمات اللوجستية في الصين يحافظ على التعافي في أوت الماضي

واصلت صناعة الخدمات اللوجستية في الصين التعافي في أوت الماضي مع ارتفاع الطلب الشامل بمساعدة

السياسات الداعمة، حيث ارتفعت قيمة الخدمات اللوجستية الاجتماعية بنسبة 5.2 في المائة على أساس سنوي، بحسب ما أفاد تقرير صناعي صادر عن الاتحاد الصيني للوجستيات والمشتريات.

وفي الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، ارتفعت الخدمات اللوجستية الاجتماعية بنسبة 4.8 في المائة على أساس سنوي لتصل إلى 216.4 تريليون يوان (حوالي 30 تريليون دولار أمريكي)، وفقا للاتحاد المذكور. ويزيد معدل النمو هذا بمقدار 0.1 نقطة مئوية عن معدل النمو في الأشهر السبعة الأولى بحسب وكالة الانباء الصينية الناطقة بالغة العربية شيخنوا.

وبشكل تفصيلي، ارتفعت الخدمات اللوجستية للمنتجات الصناعية بنسبة 4.5 في المائة على أساس سنوي في أوت الماضي، بينما ارتفعت الخدمات اللوجستية للسلع المستوردة بنسبة 18.4 في المائة، حسبما أفاد الاتحاد.

وارتفع إجمالي إيرادات صناعة الخدمات اللوجستية بنسبة 4.7 في المائة على أساس سنوي ليصل إلى 8.7 تريليون يوان في الأشهر الثمانية الأولى، وفقا للتقرير.

ويقول الاتحاد إن الانتعاش الحالي للخدمات اللوجستية الاجتماعية ليس قويا بما فيه الكفاية، لكنه يتوقع أن تتحسن الأنشطة في القطاع بشكل مطرد في الربع الرابع مع ارتفاع الطلب بشكل أكبر.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115