ولاية منوبة : استحثاث نسق تنفيذ البرنامج الوطني لتمويل مؤسسات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني

في إطاراستحثاث نسق تنفيذ البرنامج الوطني لتمويل مؤسسات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني،

التأمت أمس الاربعاء 21 جوان 2023 بمقر الولاية جلسة عمل بإشراف معتمد مركز الولاية عدنان بن صوف نيابة عن محمد شيخ روحه والي منوبة حول مزيد التحسيس للاستفادة من خط التمويل والاحاطة والمرافقة ضمن البرنامج المذكور وذلك بحضور معتمدي الجديدة والمرناقية وبرج العامري والبطان والكتاب العامين المكلفين بتسيير بلديات برج العامري والجديدة والبساتين ورئيس فرع البنك التونسي للتضامن الاجتماعي والمديرين الجهويين للتشغيل والتكوين المهني ووكالة النهوض بالاستثمارات الفلاحية والمندوب الجهوي للأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن وممثل عن المندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية.

ويستهدف هذا البرنامج مجامع التنمية في قطاعي الفلاحة والصيد البحري والصناعات التقليدية والشركات التعاونية الأساسية للخدمات الفلاحية ومؤسسات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني في شكل شركات أشخاص خاصة منهم حاملي الشهائد العليا أو خريجي التكوين المهني في اختصاصات متكاملة لاحداث مشاريع اقتصادية ذات غاية اجتماعية وتضامنية وذلك وفقا لشروط انتفاع تم ضبطها في الغرض.

وللتمتع بآلية التمويل المذكورة يتم إيداع المطالب على المنصة الإلكترونية الخاصة بالبرنامج "Économie Sociale et Solidaire BTS".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115