25 دولة تشارك بأكبر مهرجان للعسل والتمور في قطر

انطلق، أمس الأحد 5 مارس 2023، في العاصمة القطرية الدوحة مهرجان سوق واقف للعسل والتمور بمشاركة 25 دولة عربية وأجنبية،

يقدم ما يزيد على 60 نوعاً من العسل و50 نوعاً من التمور.

تضم أجنحة المعرض، الذي يستمر حتى 11 مارس الجاري، ويجمع لأول مرة بين أنواع العسل والتمور، أصنافاً متنوعة من إنتاج المزارع والشركات القطرية والمشاركين من مختلف الدول.

ويتسم المعرض باتساع رقعة مساحته، وانضمام مشاركين جدد من المنتجين والشركات، وتعدد الخيارات من أنواع التمور ومنتجات العسل، وفق وكالة الأنباء القطرية .

ونوه خالد سيف السويدي، المشرف العام على معرض سوق واقف للعسل والتمور 2023، بثراء المشاركة لمنتجي التمور والعسل من قطر والدول العربية والأجنبية.

وأشار إلى أن المعرض يقدم أكثر من 60 صنفاً من أنواع العسل وأكثر من 50 صنفاً من التمور، يحرص الزوار على اقتنائها على أعتاب شهر رمضان الكريم.

وأكد أن المشاركات شملت الأفضل في مجال الإنتاج والتصدير والاستيراد، وعززت رسالة المعرض في تبادل الخبرات بين الجميع في مجال التسويق وتحسين المنتج.

وتبدأ فعاليات المعرض يومياً منذ الساعة الثالثة والنصف عصراً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء، ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت سيتم تمديد ساعات العمل بالمعرض الذي يتضمن مختبراً مختصاً في تحليل العسل وجودته، كما يشارك فيه دكتور مختص في مجال العسل.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115