جلسة وزارية مشتركة لتعزيز آفاق التعاون الاقتصادي التونسي الليبي

التأمت مساء اليوم الأربعاء 22 فيفري 2023، بمقر وزارة الصناعة, جلسة عمل وزارية مشتركة خصصت لمزيد تعزيز

آفاق التعاون الاقتصادي التونسي الليبي في مختلف المجالات، وذلك بإشراف كل من وزيرة الصناعة والمناجم والطاقة نائلة نويرة القنجي ووزيرة التجهيز والاسكان سارة الزعفراني الزنزري ووزير النقل ربيع المجيدي ومدير عام العالم العربي بوزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج عن الجانب التونسي، ووزير المواصلات محمد سالم الشهوبي بالحكومة الوطنية الليبية ومصطفى قدارة القائم بالأعمال بسفارة ليبيا في تونس عن الجانب الليبي .

وأكد الوزراء خلال هذه الجلسة على أهمية معاضدة جهود كل الأطراف المعنية لمزيد تطوير الشراكة بين تونس وليبيا لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

وأكد الجانب الليبي عن ارتياحه للتقدم الذي تشهده مسيرة التعاون الثنائي والعمل على مزيد الارتقاء به في مختلف المجالات خصوصا قطاعات الطاقة والتجهيز والبنية التحتية والتبادل التجاري والنقل بما يمكن من تحقيق المصلحة المشتركة بين البلدين الشقيقن.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115