هواوي تقدم حلولا للخدمات المالية

نظمت مؤخرا شركة هواوي تونس بالتعاون مع المجلس المصرفي والمالي ورشة عمل تناولت موضوع "يوم قطاع الخدمات المالية (FSI) من هواوي"

عرضت خلاله الشركة مبادراتها الاستراتيجية التي تهدف إلى تحويل المؤسسات المالية إلى شركات مرنة تعتمد إعتمادا كليا على النظام البيئي الرقمي.

وأعلنت هواوي في هذا السياق عن ثلاث مبادرات إستراتيجية في القطاع المالي تتلخص في تشجيع المؤسسات على اعتماد تقنيات السحابة الأصلية والمبتكرة بشكل كلي. وذلك من شأنه أن يوفر البنية التحتية المثلى لتسريع التقارب الرقمي والذكي وإنشاء منصة مرنة.

وتعزيز الرقمنة في جميع سيناريوهات القطاع. وتهدف هذه المبادرة إلى تحسين نقل البيانات بطريقة آمنة وإطلاق العنان لقيمة البيانات الوصفية وتعزيز الشمول المالي بالإضافة إلى تجميع منتجات مختلف البرمجيات كخدمة (SaaS). حيث سيسمح ذلك بإنشاء نظام بيئي شامل لجميع السيناريوهات وتمكين اعتماد الخدمات المالية بناءا على هذه السيناريوهات.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115