وزيرة الصناعة تلتقي وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة الإماراتي

على هامش مشاركتها في فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة لليوم الثالث على التوالي ،

كان لوزيرة الصناعة والمناجم والطاقة نائلة نويرة القنجي لقاء ثنائي جمعها بسلطان الجابر، وزير الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة والرئيس التنفيذي لشركة أبو ظبي لطاقة المستقبل " مصدر" والرئيس المسؤول عن تنظيم المؤتمر القادم للأمم المتحدة حول تغيير المناخ "Cop28 "وذلك مساء الأربعاء 18 جانفي الجاري.

وتم خلال اللقاء، الإشادة بمستوى العلاقات التونسية الاماراتية المتميزة والتعبير عن الرغبة المشتركة في مزيد تعزيزها خاصة في مجال المبادلات التجارية للمواد البترولية والكبريت .

كما دعت الوزيرة الجانب الإماراتي إلى الاستثمار في قطاع الطاقات المتجددة وقطاع الهيدروجين الأخضر لما يتوفر ببلادنا من إمكانات هامة محفزة للاستثمار في هذه المجالات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115