العرض الجديد 100 % رقمي من Ooredoo ، عرض شامل أكثر ملاءمة لمتطلبات متتبعي التكنولوجيا

أعلنت Ooredoo عن انطلاق ترويج عرضها الجديد DO، العرض الرقمي 100 % وذلك في

المؤتمر الصحفي الرقمي الذي قدمت من خلاله الشركة هذا المولود الجديد.
في إطار تطوير عروضها وفقا لمتطلبات الحرفاء الشباب المرتبطين بشبكة الإنترنيت، طرحت Ooredoo عرضا جديدا «DO» يجمع بين الرقمية والشمولية (المكالمات والإنترنيت والمحتوى والألعاب الالكترونية...). عرض على المقاس مطابق لمتطلبات فئة من الحرفاء المهتمين بالتكنولوجيا المتطورة والتي تشهد أعدادها تزايدا كبيرا في تونس والمنطقة عموما.
هذا العرض مستوحى من شعار «أحنا الديجيتال» الذي يجسّد سيطرة المشغّل في مجال رقمنة قطاع الاتصالات في تونس من خلال الريادة سواء على المستوى التقني (أسرع تدفّق أنترنيت) كما بالنسبة لتوفير المحتوى (باقة واسعة من المحتوى).
صرّح السيّد منصور راشد الخاطر الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo تونس بالمناسبة: « نواصل تنفيذ استراتيجية الرقمنة الموجهة لفائدة الحرفاء من خلال تطوير عروضنا لتلبية انتظارات شريحة تزداد حصّة في السوق. مع التغيّرات التي شهدها القطاع خلال السنوات الماضية، قرّرنا المضي قدما في مسار رقمنة عروضنا. يتنزلّ عرض DO ضمن هذا التوجه الذي سيتطوّر لاحقا في تفكيرنا وإنجازاتنا».
DO، تعامل رقمي 100 % مع الحريف
يمكن النفاذ لعرض DO حصريا على القنوات الرقمية: يمكن للمشترك تغيير عرضه مجانا باستخدام تطبيقة My Ooredoo أو اقتناء شريحة Do عبر الانترنيت من المتجر الافتراضي http://www.ooredoo.tn/boutique-en-ligne/ والانتفاع بخدمة التوصيل المجاني.
يمكن للحريف اكتشاف وتشغيل والاستفادة من كلّ الميزات والخدمات بنقرة بسيطة في تطبيقة My Ooredoo. كما تتم المرافقة والمساعدة على القناة الرقمية فقط حيث لا يتوجب على الحريف سوى إيداع مطلبه أو سؤاله أو حتى تظلمه على إحدى القنوات الرقمية: WhatsApp و Messenger و live chat على التطبيقة والموقع الإلكتروني إضافة لفضاء الأسئلة المتداولة FAQ المخصص للغرض لتكون الإجابة سريعا.
DO، عالم خدمات المحتوى
باعتبارها دعامة أساسية للاستخدام الجديد لخدمات الأنترنيت على المحامل الإلكترونية، يوفّر عرض DO باقة من خدمات المحتوى. بين الألعاب الإلكترونية ومنصات الفيديو تحت الطلب (VOD)، يحظى المشتركون بمحتوى ثري.
بالنسبة للألعاب الإلكترونية، سيحصل المشترك على عروض غير مسبوقة للنفاذ لأكبر الألعاب المستخدمة على الهواتف الجوالة. تسمح هذه العروض للاعبين بالاستفادة من عرض انترنيت خاص بكلّ لعبة على فترة محدّدة بأسعار مدروسة.
كما اهتمّ العرض بالمحتويات الموسيقية حيث يمكّن العرض المشترك من النفاذ مجانا لخدمة «سمّعني» إضافة لتوظيف سعر تفاضلي على الرنات العالمية.
بالنسبة لخدمات الفيديو تحت الطلب، يتمتع عشاق المسلسلات والأفلام والرياضة بعروض حصرية على منصات ستارز بلاي وديسكفري (مع أو بدون UFC العربية). كما تتوفر منصة أرتيفاي (Artify) كذلك مع فترة تجريبية مجانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا