بعد نجاحها في تأمين خدماتها بالجودة والسرعة المعتادة خلال فترة الحجر الصحي: اتصالات تونس تعود إلى التوسع.. وتعزز تموقعها التجاري بـ3 فضاءات تجارية جديدة

في إطار سعيها الدؤوب لتقديم أفضل العروض وتقريب خدماتها من حرفائها في مختلف جهات وقصد تعزيز تموقعها التجاري

الذي تعتمده في سائر ولايات الجمهورية، افتتحت اتصالات تونس خلال الأشهر الأخيرة نقاط بيع جديدة ،حيث تم إفتتاح نقطتي بيع جديدة بولاية سيدي بوزيد وفضاء تجاريّ أخر بمدينة المهدية.

ففي ما يتعلق بالفضاء الذي تم أفتتحه المشغل الوطني في ولاية سيدي بوزيد ،فإنه يستهدف تأمين خدمات ناجعة وذات جودة عالية لحوالي 21 ألف ساكن من متساكني المعتمدية والمناطق المجاورة لها، فضلا عن عرضه لباقة متنوعة من الهواتف الذكية والألواح الرقمية لتلبية احتياجات الحرفاء المتنامية يوما بعد يوم وسيشغل الفضاء ثلة من أصحاب الشهائد العليا بالجهة ويقع في موقع استراتيجي على مستوى الشارع الرئيسي للمعتمدية التي تبعد 25 كلم عن مقر ولاية سيدي بوزيد .

كما افتتحت اتصالات تونس في الأسبوع المنقضي نقطة بيع جديدة لها على مستوى الشارع الرئيسي لمعتمدية « السوق الجديد» من ولاية سيدي بوزيد وقد انتظم بالمناسبة حفل افتتاح للإعلان الميداني عن انطلاق نشاط هذه النقطة الجديدة بحضور والي سيدي بوزيد والمدير المركزي لمنطقة الوسط باتصالات تونس الى جانب مسؤولين من الولاية ومن اتصالات تونس وعدد كبير من متساكني معتمدية السوق الجديد.

ويذكر أن الشبكة التجاريّة لاتصالات تونس بولاية سيدي بوزيد تتكوّن حاليا من 6 فضاءات تجاريّة أضيفت لها 3 نقاط بيع جديدة بمعتمديات أولاد حفوز وسبالة أولاد عسكر والسوق الجديد ، مما يعكس حرص المؤسسة على مواكبة تطور عدد الحرفاء بالجهة والالتزام بخدمتهم على نحو أكثر قربا وأريحيّة.
أما عن نقطة البيع التي تم إحداثها بالمهدية خلال جوان المنقضي، فهي تعد الثالثة من نوعها بالمدينة وقد تمت تهيئته وفق أرقى معايير الجودة ومقاييس القرب من الحرفاء ،فقد اختارت اتصالات تونس تركيز هذا الفضاء التجاري بوسط عاصمة الفاطميين على مستوى شارع الحبيب بورقيبة وعلى مقربة من مكتب البريد بمدخل المدينة العتيقة بالمهدية لإسداء خدمات متطورة تستجيب لتطور الحركية السياحية والتجارية بالمنطقة.

ويتنزل تركيز فضاء تجاري رابع بولاية المهديّة حسب المدير الجهوي لاتصالات تونس بالمهدية عادل يعقوب في إطار حرص المؤسسة على مواكبة تطور عدد الحرفاء بالجهة والالتزام بخدمتهم على نحو أكثر قربا وأريحيّة واستجابة لتطلعاتهم ، لا سيما و أن الفضاء التجاري بوسط مدينة المهدية يعدّ واحدا من فضاءات اتصالات تونس المميّزة التي تحتوي على تجهيزات عصريّة وظروف استقبال جيّدة ومريحة للحرفاء مع تأمين خدمة الويفي لفائدتهم.

وأكد عادل يعقوب أن هذا الفضاء التجاري الجديد سيؤمن حزمة من الخدمات المتصلة ببيع الأجهزة الهاتفية والاشتراك بشبكات اتصالات تونس للهاتف القار والجوال وخدمات الأنترنات وشحن الرصيد.

وفي سياق ثان وفي ما يتعلق بالتطورات المفاجئة التي فرضتها جائحة كورونا والتي مست قطاع الاتصالات ، فقد أثبت المشغل الوطني اتصالات تونس من جديد أنها متمكنة وقادرة على الصمود في وجه الأزمات ،فعلى إثر الضغط القوي الذي شهدته شبكة الانترنت في تونس على غرار بقية دول العالم بعد إقرار الحجر الصحي العام، سعت اتصالات تونس العمل على تجاوزه من خلال الترفيع في سعة الربط الدولية لتبلغ مستوى 350 جيغابيت في الثانية، بما يمثل زيادة بنسبة 22 % في طاقة الربط بالخارج، الأمر الذي كان له الأثر الايجابي على مستوى سرعة وجودة إبحار المواطنين عبر شبكة الأنترنات.

كما عمل المشغل الوطني خلال فترة الحجر الصحي على تأمين مختلف خدماته ،حيث قامت بتأمين نسبة كبيرة من الحركة الدولية الأرضية والبحرية في إطار البعد التضامني والاستراتيجي للشركة في خضم الأزمة التي تعيشها تونس وجل دول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد .

ومن المتوقع أن تواصل شركة إتصالات تونس خلال هذه السنة مسيرة الابتكار و التنوع في باقة خدماتها التي توفرها لحرفائها ،حيث يجتهد المشغل الوطني إتصالات تونس بإستمرار على تنويع باقة خدماته والتميز فيها مثلما تحرص الشركة على دمج المسؤولية الاجتماعية في مختلف الأنشطة التي تقوم بها، وهو ما يجعل من اتصالات تونس مثالا للتطور و الابتكار والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية.

التوقيت الصيفي للمصالح الإدارية والتجارية لاتصالات تونس
تعلم اتصالات تونس حرفاءها الكرام أنّ توقيت العمل الصيفي لمصالحها التجارية والإدارية خلال السنة الجارية، سيكون على النحو التالي:
الفضاءات التجـــارية للاتصالات: ستفتح شبابيكها للعـــموم من الاثنــــين إلى الخميس من الساعة 7و 15 دق صباحا إلى الســاعة الواحدة بعد الظهر، ويوم الجمعة من الساعة 7و 15 دق صباحا إلى الساعة منتصف النهار ويوم الســبت من الســاعة 7و 15 دق صباحا إلى الساعة 11و 15 دق في حصة استمرارية لإسداء كافة الخدمات.
 مراكز النداء: ستؤمن مختلف الخدمات كامل أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة.
المصالح الإدارية: ستعمل بكامل تراب الجمهورية من الاثنين إلى الخميس من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة 13 و45 دق، ويوم الجمعة من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة 12 و45 دق ويوم السبت من الساعة السابعة صباحا إلى الساعة منتصف النهار في حصة استمرارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا