اتصالات تونس تطلق عرضين جديدين "1د = 60 دق" و 2د = 1 جيغا" مساندة لحرفائها خلال الحجر الصحي

تأكيدا لالتزامها بمواصلة التضامن مع حرفائها خلال فترة الحجر الصحي، تولت اتصالات تونس إثراء مبادرتها المعلنة تحت

شعار #من_داري وذلك من خلال طرحها لعرضين جديدين، الأول للمكالمات الهاتفية الجوالة "1د = 60 دق" والعرض الثاني للأنترنت 2د = 1 جيغا".

عرض "1د = 60 دق" بسيط وسهل وسخيّ وهو يسمح لحرفاء اتصالات تونس بشبكة الهاتف الجوال من التواصل بكل حريّة نحو كل المشغلين بعد تفعيل هذا العرض الجزافي وحتى منتصف الليل من نفس اليوم. ويمكن متابعة الرصيد من خلال الرمز *122*1#.

وفضلا عن عرض » 10د = 25 جيغا « الذي سوقته اتصالات تونس خلال الأسبوع الفارط، طرح المشغل الوطني عرضا جديدا موجها لأصحاب الميزانيات الاتصالية الصغرى.

و يسمح هذا العرض المسائي الجديد من التمتع بالإبحار عبر الأنترنت من الواحدة صباحا حتى الساعة العاشرة صباحا بتعريفة سخية جدا "2د = 1 جيغا" فحسب .
وعلى الراغبين في الاستفادة من هذين العر ضين التفاضليين إدراج الرمز *190# .

وتهدف اتصالات من خلال اطلاقها لعرضيها الجديدين الى تيسير قضاء شؤون حرفائها ومرافقتهم خلال فترة الحجر الصحيّ توقيّا من فيروس كورونا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا