شركة اتصالات تونس تنهي سنة 2019 بعروض مغرية لحرفائها واعتراف بالجميل لأعوانها

تواصل شركة اتصالات تونس إصرارها على تقديم أفضل الخدمات لحرفائها ،حيث تجتهد في الاستجابة لمختلف حاجيات حرفائها

على إختلاف شرائحهم ،كما يعمل المشغل الوطني اتصالات تونس على تقديم عروض مبتكرة تتماشى مع التطورات التكنولوجية التي يشهدها قطاع الاتصالات.

أطلقت اتصالات تونس أواخر العام المنقضي عرضا جديدا مميزا خاصا بالطلبة يتضمن امتيازات مختلفة ومتنوعة بسعر تفاضلي ويمكن هذا العرض الطلبة من التمتع بمكالمات سعر الدقيقة فيها لا يتجاوز 35 مليما و25 مليما فقط بالنسبة للارسالية القصيرة الواحدة، كما يمكنهم التمتع بعرض خاص للإبحار على الانترنت والألعاب الرقمية (TT Games) والموسيقى (Digster by TT) والأخبار الالكترونية (TT Presse) مقابل 3 دينارات فقط في الأسبوع قابلة للتجديد بطريقة آلية مع التمتع بأسبوع أول مجاني بمجرد إدخال الرمز *255#.

ومع نهاية السنة الإدارية، أطلقت اتصالات تونس عرضا مميزا لحرفائها، ويتمثل العرض في التمتع بتخفيضات تصل إلى 49 % على الهواتف الذكية من خلال تحويل النقاط المجمعة ضمن خدمة «كلمة» ويمكن للراغبين في التمتع بهذا العرض إدراج الرمز *111# للتعرف على النقاط المجمعة واختيار الهاتف من ضمن الباقة المتوفرة لدى اتصالات تونس.

ونظرا لأهمية الموارد البشرية وإيمانا من المشغل الوطني بدور الموارد البشرية في تطوير المؤسسة، قامت اتصالات تونس إبان نهاية السنة المنقضية بتكريم كرمت من خلاله 40 من أعوانها الذين بلغوا سنّ التقاعد اعترافا لهم بالجميل، وذلك بإشراف الرئيس المدير العام للشركة محمد الفاضل كريم وحضور مجموعة من إطارات الشركة وممثلي وسائل الإعلام.

وقد إعتبر الرئيس المدير العام للشركة محمد الفاضل كريم بالمناسبة، إن «هذه المبادرة تأتي في إطار برنامج اجتماعي شامل لاتصالات تونس، يضمّ عددا من الأنشطة الرياضيّة وتكريم التلاميذ النجباء لأبناء موظّفي الشركة وغيرها»، مشيرا إلى أن «هذا التكريم هو بمثابة الاعتراف بالجميل للأعوان الذين قضوا سنوات عملهم في خدمة اتصالات تونس وقدّموا جملة من التضحيات في سبيل الارتقاء بشركتهم».

وأضاف أن الشركة تملك رؤية استراتيجيّة واضحة على مستوى هيكلتها ومواردها البشرية على مدى السنوات القادمة، مؤكدا أنهم سيعملون على تطوير البرامج التجاريّة والبرامج التقنيّة وبرامج أخرى متعلّقة بالجانب الإداري.

من جانبها أكّدت المديرة المركزيّة للموارد البشريّة لاتصالات تونس درصاف بجاوي، أن هذا التكريم يكشف القيمة التي يحظى بها العامل لدى المشغل الوطني التاريخي وخاصة المتقاعدين الذي قدّموا الكثير للشركة وخاصّة في السنوات الصعبة، لافتة إلى أن هذا التكريم سيشمل كافة المتقاعدين ببقيّة الفروع.
كما شهد الحفل توزيع جوائز قيمة على المتقاعدين حديثا من اتصالات تونس وشهادات تكريم لعلها تبقى ذكرى خالدة في أذهانهم وتقديرا رمزيا لكل ما بذلوه من جهود للارتقاء بمؤسستهم وجعلها رائدة في مجال الاتصالات في تونس.

وفي إطار العمل على تواصل اتصالات تونس العمل على تطوير المبادرة المواطنية التي أطلقتها منذ أوت 2018، تحت عنوان «اعرف بلادك مع TT» على صفحتها الرسمية على الفايسبوك، وذلك من خلال تنويع المناطق والأماكن التاريخية والطبيعية التي تشتغل على التعريف بها، مراوحة في ذلك بين انتاج مقاطع فيديو بالشراكة مع المغامر التونسي ربيع بن براهيم المعروف بـ»الحالم» أو «the dreamer»، وأخرى على طريقة «الفيديو التوضيحي» وقد تم نشر فيديو صور لولاية جندوبة ومعتمياتها ومناطقها التاريخية.

أما عن السنة الجديدة ،فقد أطلقت اتصالات تونس مسابقة على صفحتها الرسمية على الفايسبوك تتيح للراغبين في المشاركة فرصة الفوز بجائزة قيمة تتمثل في هاتف ذكي من نوع «+Nokia 7» ويمكن لحرفاء إتصالات تونس الدخول للصفحة الرسمية لاتصالات تونس على الفايسبوك وترك تعليق تحت الإعلان المخصص للمسابقة يحمل اسم الذي يرغب المتسابق في إدخاله معه في القرعة للفوز بالهاتف المذكور .

وينتظر أن تواصل شركة إتصالات تونس خلال هذه السنة مسيرة الابتكار و التنوع في باقة خدماتها التي توفرها لحرفائها ،حيث يجتهد المشغل الوطني إتصالات تونس بإستمرار على تنويع باقة خدماته والتميز فيها مثلما تحرص الشركة على دمج المسؤولية الاجتماعية في مختلف الأنشطة التي تقوم بها، وهو ما يجعل من اتصالات تونس مثالا للتطور و الابتكار والالتزام بالمسؤولية الاجتماعية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا