الجامعة الحرة بتونس (ULT) تحصل: على شهادة « ISO 21001 » لسنة 2018

حصلت الجامعة الحرة بتونس (ULT) على أول شهادة تصديق « ISO 21001» لسنة 2018 في ما يتعلّق بمتطلبات نظم إدارة مؤسسات التعليم - التدريب ( أو التكوين ) .

و تأتي هذه الشهادة تتويجا للجهود التي بذلت طوال سنوات من أجل توفير الجودة والبنى التحتية اللافتة للنظر وخاصة الإرادة في الوصول إلى مستوى جودة ابتكار استثنائية سواء بالنسبة إلى الطلبة أو بالنسبة إلى المدرسين ويعتبر هذا الحدث سابقة هي الأولى من نوعها في حوض البحر الأبيض المتوسط و إفريقيا. وهي مؤسسة خاصة تمنح المتخرجين منها شهائد معترف بها من قبل الدولة التونسية من خلال وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .
وتصنّف مؤسسة (ULT ) كجامعة دولية معروفة بجودة التعليم فيها وإمكانية التشغيل الكبيرة لطلبتها المتخرجين . أما مهمتها الأساسية فتتمثل في تكوين الطلبة وإعدادهم للمهن التي يختارونها وذلك من خلال غرس المعرفة والمهارات الضرورية فيهم لنجاح مشروعهم المهني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية