اتصالات تونس تطلق مسابقة جديدة عبر الانترنت: «TT CHALLENGE»

أطلقت اتصالات تونس مؤخرا على هامش مسابقة كاس الأمم الإفريقية لكرة القدم التّي ستقام في مصر، مسابقة عبر الانترنت «TT CHALLENGE»

موجّهة خاصّة للمغرمين بكرة القدم وتتيح هذه اللعبة للمشتركين فيها إمكانية الفوز الحيني ، ودون إجراء قرعة ، بـ1000 دينار، إذا ما أجابوا إجابات  صحيحة وفي الوقت المحدّد على جميع الأسئلة المتتالية المتمحورة بالخصوص حول كرة القدم الإفريقيّة.
كما تمكّن لعبة «» TT CHALLENGE من  الفوز بالجوائز التالية   2000 دينار كل أسبوع و1000 في نهاية اللعبة و  10 رحلات إلى مصر لتشجيع المنتخب الوطني، ولمواكبة أجواء لا تنسى على  إيقاع المقابلات المثيرة.

ومن منطلق  أنّ الرياضة هي إحدى عناصر مسؤوليّتها  الاجتماعيّة ، كانت اتصالات تونس على امتداد عديد  السنوات،  ولا تزال ، شريكا فاعلا  للرياضة في  بلادنا ومساندا  للجماهير الرياضية التونسية  .

وللفوز بإحدى هذه الجوائز القيّمة  زوروا الموقع   : http://www.ttchallenge.tn وأجيبوا على الأسئلة المطروحة بشكل صحيح وفي الوقت المناسب. إذن سارعوا الآن باللعب للفوز بالملايين نقدا !
للتذكير فإنّ  «TT CHALLENGE» هي خدمة  ذات محتوى تتيح لحرفاء المشغّل الوطني متابعة جميع الأخبار الرياضيّة عبرالموقع الإلكترونيhttps://www.ttchallenge.tn ،  باللغتين العربيّة والفرنسيّة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499