" زان " تطلق عمليتها الاجتماعية "

أعلنت " زان " العلامة المواطنية التونسية 100 بالمائة أنها ستكون على ذمّة المؤسسات الصحية العمومية التي تحتاج العون في

التجهيزات والأدوات وذلك من خلال خصم 500 مليم على كل قطعة ملابس تشترى من إحدى مغازاتها وذلك إيمانا منها بأن الإنسانية تمتدّ إلى كل شيء وتشمل كل شيء وبأنها ليست غريبة أو بعيدة عن أي شخص وكعادتها كل عام ستكون" ZEN " هذه السنة أيضا في الموعد لتقديم المساعدة من خلال عملية اجتماعية جديدة بمناسبة شهر رمضان .

وفي هذا الإطار .

وأعلنت بالمناسبة أنه سيتمّ تجميع المبالغ العائدة من هذه العمليّة والتصرّف فيها من قبل مؤسسة " زهرة أمل " وسوف يساهم كل حريف وفيّ للعلامة في عمليّة اليانصيب التي ستكون خلال 20 يوما من شهر رمضان .

وسيتولّى تنشيط هذه العملية الاجتماعية الممثل جعفر القاسمي المعروف بنشاطه في دعم مثل هذه الحركات الاجتماعية والإنسانية النبيلة .وتحرص " زان " على توضيح أن هذه العملية ليست مرتبطة بعمليات الشراء بما أن جمعية " زهرة أمل " ستضع على ذمّة العموم خلال الأيام القريبة رقم حساب بنكيّا خاصا بعملتها الاجتماعية من أجل جمع التبرّعات .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499