توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة التونسية لوكالات الأسفار و السياحة ومنظمة الدفاع عن المستهلك

تم أمس الأول بمقر الجامعة التونسية لوكالات الأسفار والسياحة بالعاصمة إمضاء اتفاقية تعاون

مع منظمة الدفاع عن المستهلك من أجل مقاومة ظاهرة التجارة الموازية والمنافسة غير النزيهة.

تهدف هذه الاتفاقية الى التعاون و التشاور بين الطرفيين للتصدي لشركات الخدمات و الوسطاء في المجال السياحي، و ذلك عبر تنظيم حملات توعية و إرشاد للمستهلك التونسي في اطار لجنة عمل مشتركة لمكافحة التجارة الموازية و المنافسة غير الشريفة في المجال السياحي وبالتالي توفير احسن الضمانات وارقى الخدمات للحريف.
وشدد جابر بن عطوش رئيس الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة: بالمناسبة على أن هذه الاتفاقية تأتي في اطار حرص الجامعة على حماية كل من صاحب وكالة الاسفار و الحريف، بالحرص على التشاور المستمر مع منظمة الدفاع عن المستهلك لتذليل الصعوبات و ايجاد الحلول للمشاكل التي قد تطرأ بين الحريف ووكالة الاسفار.

وأكد سليم سعد الله رئيس منظمة الدفاع عن المستهلك في نفس السياق عن استبشاره بالاتفاقية التي ستعمل عبر 161 مكتب للمنظمة على توجيه وارشاد المستهلك التونسي للتعامل مع وكالات الأسفار المنخرطة بالجامعة بما يضمن الحقوق في حال وجود اخلالات.
والجدير بالإشارة انه تم إعداد ملصقات حائطية تحمل شعارات الجامعة التونسية لوكالات الاسفار والسياحة ومنظمة الدفاع عن المستهلك ستتولى وكالات الأسفار إلصاقها سنويا بكافة الوكالات المنضوية تحت لواء الجامعة حتى تكون دليلا للحريف في اختياره للوكالة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

adresse 1 نهج جمال الدين الافغاني 1002 تونس
tel 31389389
fax 71289499