استثمار بـ 400 مليون دينار في قطاع الزيتون

تنكبّ الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي على دراسة مساهمتها في مشروع خاص كبير متكامل لإنتاج الزيتون وتحويله وتصديره معلبا و تناهز استثماراته نحو 400 مليون دولار سيوفر قرابة 2500 موطن شغل.

وقالت الهيئة ومقرها الخرطوم ، أنها تقدم العديد من الفرص الاستثمارية في مختلف الأنشطة الزراعية في شكل مشروعات جديدة تحت التأسيس أو التنفيذ أو توسعة لشركات قائمة في معظم الدول العربية المساهمة في الهيئة .كما طرحت الهيئة سبعاً من شركاتها في دولة المقر السودان للاستثمار فيها .

ويذكر ان الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي هي مؤسسة مالية عربية ذات شخصية قانونية اعتبارية ودولية مستقلة، أسست في العام 1976 ، ويبلغ رأسمالها المصرح به 798 مليون دولار أمريكي تساهم فيه 21 دولة عربية بنسب متفاوتة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا