فتح باب الترشحات للموسم السابع من برنامج Orange Fab Tunisie لتسريع نمو الشركات الناشئة

اعلنت اورنح تونس عن فتح باب الترشحات للموسم السابع من برنامج Orange Fab Tunisie

لتسريع نمو الشركات الناشئةالذي أنطلق منذ شهر أفريل 2019، حيث قامت Orange Fab Tunisie بمرافقة وتسريع نمو 35 شركة ناشئة على مدى 6 مواسم متتالية في إطار البرنامج الخاصّ بتسريع نمو الشركات الناشئة Orange Fab ممّا مكّن هذه الشركات الناشئة من توقيع عقود تجارية مع أورنج تونس ومع مجموعة أورنج العالمية وشركائها.

ويمثّل Orange Fab Tunisie جزء من منظومة علمية متكاملة وشاملة لمركز أورنج للتطوير الرقمي والإبتكار Orange Digital Center لتدريب الشبان على التكنولوجيات المبتكرة والمهن المستقبلية ومرافقة الشركات الناشئة والتي تغطي مجالا واسعا من الأنشطة، بدءا بمرحلة الحضانة التكنولوجية بمدرسة تعليم أساسيات لغة البرمجيات Ecole du code مرورا بالتصنيع الرقمي بـ EL FabSpace Lac وصولا إلى تسريع نمو الشركات الناشئة والتمويل والستثمار مع الصندوق الإستثماري Orange Ventures ، صندوق دعم نمو وتوسّع الشركات الناشئة.
ويهدف Orange Fab Tunisie إلى مرافقة الشركات التونسية الناشئة وتطوير أنشطتها وتعزيز التصرف الإداري بهدف إنشاء شراكات تجارية مع مجموعة أورنج العالمية وشركائها وطنيا ودوليا، وتعدّ هذه الأسواق ذات أهمية من حيث حجم الأعمال والتي تشكل ضمانا للثقة ومرجعا مهما ذات تنافسية.
بالإضافة إلى الفرص التجارية، يوفر برنامج تسريع نمو الشركات الناشئةOrange Fab Tunisie .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115