OPPO ابتداء من اليوم تطلق في تونس هواتفها الجديدة للذّكاء الاصطناعيّ

ابتداء من اليوم تطلق OPPO تونس أحدث طرازين من هواتف الذّكاء الاصطناعيّ لسلسلة Reno،

وهما Reno12 F و Reno12، اللّذان كشفت عنها مؤخرا خلال حفل استثنائي وضحم حضرته مجموعة كبيرة من وسائل الإعلام المحلية والمهتمين بنطال التكنولوجيات الحديثة والذكاء الاصطناعي .

أفاد ، المسؤول عن التسويق الرقميّ لدى OPPO تونس جهاد معيز أنّه "تمّ تصميم هذه الأجهزة الجديدة للذّكاء الاصطناعيّ استنادا إلى آخر التّكنولوجيات في هذا المجال وهي مجهّزة بترقيات هامّة وتقنيات حديثة سواء على مستوى الأجهزة أو البرمجيّات. وتطمحOPPO لأن تكون سبّاقة في تعميم أجهزة ذكيّة رائدة عبر سلسلة Renoذات جودة عالية ومتانة استثنائيّة".
وتمّ الإعلان عن حملة ترويجيّة للطّلبات المسبقة في تونس، من 23 أوت إلى غاية 1 سبتمبر 2024، مع منح هدايا خاصّة لكلّ حجز شراء خلال هذه الفترة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115