المركز التونسي لريادة الأعمال الاجتماعية (TCSE) ينظم لقاء INNOVED

نظم المركز التونسي لريادة الأعمال الاجتماعية (TCSE) مؤخرا لقاء INNOVED ،

وهو حدث وطني مخصص للأدوات البديلة لتعليم الابتكار الاجتماعي. و تأتي هذه المبادرة ختامًا لمشروع MedRiSSE ، الذي تم تمويله من قبل الاتحاد الأوروبي في إطار برنامج ENI CBC Med ، حيث جمعت هذه المبادرة مجموعة متنوعة من الفاعلين في مجال الابتكار وريادة الأعمال الاجتماعية، بمشاركة الطلاب وممثلي الجامعات التونسية. خلق لقاء INNOVED بيئة ديناميكية تشجع على نشوء أفكار مبتكرة وتعزز تكوين تحالفات حيوية بين مختلف الشركاء ، بهدف تعزيز التعاون الذي يعمل نحو دمج تعليم ريادة الأعمال الاجتماعية في البنية الجامعية التونسية.

وقد تم إثراء المناقشات العميقة حول الأدوات والمنهجيات التعليمية في مجال للابتكار الاجتماعي، مع التركيز بشكل خاص على أهمية ريادة الأعمال الاجتماعية لتعزيز الإبداع والتفكير النقدي و المنهجي في الساحة الجامعية التونسية، من خلال مشاركة فاعلة من أكثر من 110 فردًا، ممثلين 14 ولاية. وكان الهدف الرئيسي هو تعزيز تكامل هذه المناهج المبتكرة في البرامج الجامعية، لتأهيل الطلاب ليكونوا محركين للتغيير الإيجابي في المجتمع.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115