إنتاج النفط في أميركا يسجل مستوى قياسيا في أوت

قالت إدارة معلومات الطاقة،

إن إنتاج الحقول الأميركية من النفط الخام ارتفع إلى مستوى قياسي شهري جديد في أوت عند 13.05 مليون برميل يوميا.

وأظهرت البيانات ارتفاع الإنتاج بنسبة 0.7 بالمئة في أوت، مقارنة بالشهر السابق. وكان أعلى مستوى شهري سابق في نوفمبر 2019، عندما وصل الإنتاج إلى 13.0 مليون برميل يوميا وفق سكاي نيوز.

وبحسب إدارة معلومات الطاقة، فقد ارتفع إنتاج النفط في الولايات المتحدة إلى 404.64 مليون برميل خلال الشهر، وهو أعلى مستوى له على الإطلاق بحسب بيانات السلسلة التي تعود إلى عام 1920.

ولا يزال الارتفاع الشهري أقل من مستوى قياسي أسبوعي لإنتاج النفط الأميركي عند 13.2 مليون برميل يوميا، والذي سجله في الأسبوع المنتهي في السادس من أكتوبر.

وانتعش الإنتاج في أكبر منتج للنفط في العالم ببطء على مدى السنوات الثلاث الماضية حيث استخدمت الشركات أرباحا قياسية لزيادة توزيعات الأرباح وعمليات إعادة الشراء بدلا من الإنفاق لزيادة الحفر والإنتاج بسرعة.

وفي تكساس، أكبر ولاية منتجة للنفط في الولايات المتحدة، ارتفع الإنتاج في أوت 0.5 بالمئة إلى مستوى قياسي شهري بلغ 5.63 مليون برميل يوميا، حسبما أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة.

وفي نيو مكسيكو وداكوتا الشمالية، ارتفع الإنتاج إلى نحو 1.80 مليون برميل يوميا و1.22 مليون برميل يوميا على التوالي.

كما تم تعديل إنتاج الخام في الولايات المتحدة خلال شهر جويلية بالخفض إلى 12.96 مليون برميل يوميًا من 12.99 مليون برميل يوميًا.

كما ارتفع إجمالي إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة بمقدار 1.2 مليار قدم مكعب يوميًا إلى مستوى قياسي بلغ 116.3 مليار قدم مكعب يوميًا في أغسطس من 115.0 مليار قدم مكعب يوميًا في يوليو، وفقًا لتقرير الإنتاج الشهري الصادر عن إدارة معلومات الطاقة.

وتجاوز ذلك أعلى مستوى سابق على الإطلاق عند 115.2 مليار قدم مكعبة يوميا في ماي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115