النادي الصفاقسي: انتصار الكلاسيكو أعلن المصالحة مع الجماهير واجراء المجموعة لتربص مغلق

حقق الانتصار الأخير على حساب الترجي الرياضي في ملعب الطيب المهيري بصفاقس المصالحة مع جماهير فريق عاصمة الجنوب

بعد النتائج المتذبذبة الأخيرة للفريق خاصة بعد حصوله على اول ثلاث نقاط في مرحلة البلاي اوف على ملعبه بعد تعادلين أمام النادي الافريقي والاولمبي الباجي.
الأكيد ان الانتصار سيعطي دافعا معنويا كبيرا للاعبين للاقتراب من كوكبة الطليعة في بقية مواجهات الذهاب أمام اتحاد تطاوين والاتحاد المنستيري.
وسيحرص النادي الصفاقسي على استعادة النقاط التي خسرها بعد مباراة بن قردان بتشريكه لخمسة لاعبين اجانب .
تربص مغلق
بعد لقاء الترجي الرياضي دخل لاعبو النادي الصفاقسي في تربص مغلق استعدادا لمواجهة اتحاد تطاوين عشية السبت بملعب نجيب الخطاب وسيتحول الفريق اليوم إلى تطاوين بعد الحصص التمرينية التي أجراها في الملعب الفرعي للطيب المهيري، يذكر ان ميدان ملعب تطاوين اصطناعي .
تغييرات
من المؤكد ان التشكيلة الأساسية للنادي الصفاقسي ستشهد غدا بعض التغييرات حيث ينتظر ان يقع التعويل على محمد الهادي قعلول في حراسة المرمى إضافة إلى عودة محمد صالح المهذبي إلى المجموعة ليبقى تشريك الحاج حسن ضمن التشكيلة الأساسية واردا جدا شأنه شأن كامارا علما وان الأداء الذي قدمه النادي الصفاقسي طيلة الشوط الاول أمام الترجي كان جيدا بدليل وجود عدة فرص غابت فيها التجسيم أمام الشباك.
في انتظار رد الاتحاد
كان في الحسبان ان يتحول النادي الصفاقسي الى السودان لمواجهة الهلال ضمن ذهاب الدور التمهيدي للبطولة العربية يوم 7 ماي الجاري الا ان الأحداث الأخيرة التي تعيشها السودان حالت دون ذلك، الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي مازالت تنتظر رد الاتحاد العربي لكرة القدم بخصوص تأجيل موعد المباراة وتحديد مكان وزمان جديدين بعد المراسلة الأخيرة التي تقدمت بها إدارة الهلال السوداني من أجل تأجيل اللقاء إلى آخر شهر ماي وتحديد ملعب بالمملكة العربية السعودية أو مصر لإجراء مباراة الذهاب.
الأكيد ان الاتحاد العربي سيتخذ قراره النهائي بخصوص هذه المباراة وخاصة حول فرضية انسحاب الهلال السوداني.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115