النادي الصفاقسي: اتصالات مع فوزي البنزرتي وفتحي جبال

بعد الخروج من الدور ربع النهائي من مسابقة كأس تونس أمام الأولمبي الباجي في صفاقس بالذات وبعد حالة الاحتقان التي عرفها ملعب الطيب المهيري عقب نهاية المباراة ضد الإطار الفني واللاعبين أكد المدرب الحالي أنيس بوجلبان انه لن يقود ركب النادي في قادم الأيام وعبر عن انسحابه نتيجة رفض الاحباء له وأشعر الهيئة اثر نهاية المباراة انه سيواصل التدريب في انتظار تعيين مدرب جديد .

والى حد الساعة اشرف امس بوجلبان على الحصة التمرينية بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا لمواجهة النجم الساحلي عشية غد الأربعاء بالملعب الأولمبي بسوسة لحساب الجولة الأولى ذهاب البلاي اوف في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة.

بين جبال والبنزرتي
أكدت مصادر مقربة "للمغرب" ان الهيئة انطلقت في اتصالاتها مع عدد من المدربين التونسيين لقيادة النادي إلى نهاية الموسم الحالي حيث وقع طرح اسم المدرب فتحي جبال بعد نهاية عقده مع الاهلي الليبي إضافة إلى المدرب فوزي البنزرتي الذي غادر الجزائر منذ اسبوع وهو خال من كل ارتباط.
الأكيد ان هذه الأسماء اكثر تداولا في صفاقس حاليا وستكون الساعات القليلة القادمة حاسمة لامتصاص غضب الجماهير ودخول مرحلة البلاي اوف بحلة جديدة.
غضب على دحمان
من جهة أخرى أعلنت جماهير النادي الصفاقسي عن غضبها على حارسها أيمن دحمان الذي يمر منذ فترة بتذبذب خاصة مع اقتراب نهاية عقده في جوان 2023 حيث تقدمت الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي في اكثر من مناسبة بعرض مادي كبير للتمديد في عقد دحمان مقابل منحه رخصة الخروج للاحتراف في صورة ورود عرض ينعش خزينة النادي لكن الحارس الدولي واصل المماطلة ولم يقم بعد بالتجديد وهو ما اغضب الجماهير خاصة بعد انسحاب الفريق من الكأس .

ملفات حارقة
ستكون الهيئة التسييرية للنادي الصفاقسي أمام ملفات حارقة هذا الأسبوع لامتصاص غضب الجماهير وإيجاد حلول عاجلة سيما وانه ينتظر عقد اجتماع لغلق ملف المدرب نهائيا من خلال التعاقد مع مدرب كبير إضافة الى غلق ملف تجديد عقد الحارس أيمن دحمان ومتابعة وضعية بعض اللاعبين.
كما أن الاجتماع قد يحدد بعض الملفات الأخرى وهي رئاسة النادي الصفاقسي مستقبلا بعد طلب رئيس النادي محمد الطرابلسي ايجاد البديل سريعا اثر نهاية عهدته.

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115