الكرة الطائرة "السوبر بلاي أوف" النجم يبحث عن ثاني فوز في الكلاسيكو وحوار واعد بين المولدية والنادي الصفاقسي

تعود اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024 البطولة الوطنية للأكابر

إلى النشاط بعد أن توفقت في الفترة الماضية وفسحت المجال لمولدية بوسالم للمشاركة في بطولة افريقيا للأندية البطلة التي أنهتها في مركز الوصافة خلف الأهلي المصري وخلفت فيها أفضل انطباع، الموعد اليوم سيكون مع الدفعة الأولى من منافسات الجولة الثالثة من مرحلة ذهاب "السوبر بلاي أوف" التي ستقتصر على لقاء الكلاسيكو الذي سيجمع بين النجم والترجي على أن تقام غدا الأربعاء غرة ماي 2024 الدفعة الثانية وسيكون فيها الحوار واعدا بين مولدية بوسالم وضيفه النادي الصفاقسي وستقام تحت شعار تحقيق الفوز الأول للفريقين.
يتجدد الموعد اليوم مع الكلاسيكو الذي يحل فيه النجم الساحلي ضيفا على الترجي الرياضي بداية من السادسة مساء، لقاء سيجمع بين المتصدر فريق باب سويقة وملاحقه المباشر فريق جوهرة الساحل الذي سيخوض المباراة بحثا عن ثاني فوز في الكلاسيكو في الموسم الحالي الذي مر فيه بصعوبات عديدة لكنه عرف كيف يتدارك ويعود من بعيد ويخوض "السوبر بلاي أوف" كما جرت العادة.
انتصر النجم الساحلي في كلاسيكو الجولة الماضية أمام النادي الصفاقسي بثلاثة أشواط لشوطين، وتلك النتيجة مكنته من التواجد في المركز الثاني والانفراد به واليوم يتطلع إلى التأكيد لكن المهمة ستكون صعبة في انتظاره فالمنافس هو الترجي الرياضي الذي لم يعرف الهزيمة في الموسمين الأخيرين ولم يخسر أي لقاء في البطولة الحالية وهو جاهز من كل النواحي للحفاظ على هذه الحصيلة المميزة في العام الحالي أيضا.
سيدافع النجم عن حظوظه والأمر ذاته بالنسبة للترجي الذي سيخوض اللقاء بأسبقية على كل المستويات وسيدخله من أجل ثلاث نقاط أخرى اضافية تقربه أكثر من اللقب الذي سيكون من نصيب صاحب المركز الأول في اعقاب نهاية مرحلة "السوبر بلاي أوف"، وهذه المهمة ممكنة جدا لفريق باب سويقة باعتبار قيمة الرصيد البشري الذي يضمه في صفوفه وهو الذي صنع الفارق بينه وبين كافة منافسيه في المواسم الأخيرة.
حوار مثير من أجل الفوز الأول في "السوبر بلاي أوف"
تقام غدا الأربعاء غرة ماي 2024 الدفعة الثانية من الجولة الثالثة من "السوبر بلاي أوف" وسيكون الموعد فيها مع مباراة مولدية بوسالم وضيفها النادي الصفاقسي، لقاء سيخوضه الفريقان تحت شعار الفوز الأول في هذا المنعرج الأخير من البطولة.
جنى النادي الصفاقسي نقطة من كلاسيكو النجم ويتطلع في لقاء الغد إلى ثلاث نقاط أخرى يرمم بها المعنويات ويعود إلى السباق نحو مركز الوصافة الذي سيكون هاما في الموسم القادم بخصوص المشاركات القارية، وهذه الخطوة ممكنة إن عرف كيف يخوض مباراته أمام مولدية بوسالم التي سبق وتجاوزها في كافة المواجهات السابقة للموسم الجاري.
يتطلع النادي الصفاقسي إلى الفوز في لقاء الغد والأمر ذاته تريده مولدية بوسالم التي ستخوض المباراة وهي منتشية بما حققته من نتائج ممتازة في مشاركتها الأخيرة في بطولة افريقيا للأندية البطلة التي حلت فيها في المركز الثاني لكنها نالت فيها تقدير كل المتابعين من داخل الوطن وخارجه، المولدية التي خاضت مباريات هامة في المسابقة القارية الأخيرة يظل بإمكانها تجاوز فريق عاصمة الجنوب في لقاء الغد فجميع العناصر جاهزة فنيا وبدنيا لرفع التحدي مجددا وانهاء الموسم الحالي محليا أيضا كما يجب.
برنامج الجولة الثالثة من مرحلة الذهاب:
اليوم الثلاثاء 30 أفريل 2024
قاعة الزواوي س 18:00:
الترجي الرياضي – النجم الساحلي (حريز وجراد)
غدا الأربعاء 1 ماي 2024
قاعة بوسالم س 16:00:
مولدية بوسالم – النادي الصفاقسي
الترتيب قبل الجولة الثالثة:
1 – الترجي الرياضي 7
2 – النجم الساحلي 5
3 – النادي الصفاقسي 1
4 – مولدية بوسالم 0

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115