الترجي الرياضي الكل في الخدمة ... أجواء مثالية و كردوزو يختار السرية

يشد اليوم الخميس ممثل كرة القدم التونسية في سباق رابطة الأبطال الإفريقية

الرحال إلى الأراضي الايفوارية أين يواجه بعد غد السبت بداية من الساعة 21 صاحب الأرض و الجماهير فريق أساك ميموزا الايفواري لحساب إياب الدور ربع النهائي.
مواجهة سيعمل خلالها الترجي على تأكيد الأداء المميز الذي ظهر به في لقاء الذهاب السبت الماضي على أرضية الاولمبي برادس و تحقيق ما عجز على تحقيقه على الأراضي التونسية و هو ضرب موعد مع الشباك و العودة بانتصار ثمين و أكثر من هام من ابيدجان سيكون بمثابة الخطوة الإضافية للقب و خاصة إلى العالمية و مونديال الأندية في نسخته الجديدة التي تعد الأهم نظرا للعائدات المالية الضخمة.
بوكيا في الموعد
نبقى مع الاستعدادات الترجي لهذا الموعد الهام التي انطلقت منذ يوم الاثنين بحديقة حسان بلخوجة دون حضور الجماهير بقرار من الإطار الفني بقيادة البرتغالي كاردوزو بهدف المحافظ على تركيز اللاعبين لنشير إلى تواجد اللاعب بوكيا منذ حصة الثلاثاء مع المجموعة أين تدرب بطريق عادية ليؤكد أن الإصابة التي تعرض لها في لقاء الذهاب السبت الماضي و التي غادر على إثرها أرضية الميدان لا تكتسي خطورة و بالتالي تواجده على ذمة الإطار الفني.
اكتمال النصاب
بوكيا ليس الوحيد الذي سيكون جاهزا لهذا الموعد بما أن المجموعة سجلت تواجد الثنائي بالا الساحلي و محمد علي بن حمودة بعد تجاوزهم و بصفة نهائيات مخلفات الإصابة و إتمامهم برنامج التأهيل البدني الخاص بهم ليكون و لاول مرة منذ بداية الموسم الكل المجموعة على ذمة الإطار الفني.
أجواء مميزة و معنويات مرتفعة
رغم التعادل سلبا في لقاء الذهاب إلا أن لغة الأرقام و الإحصائيات و خاصة المردود المتواضع للمنافس الذي اختار على امتداد 90 دق لعب الدفاع مع غياب كلي على المستوى الهجومي جعل معنويات المجموعة مرتفعة و الأجواء مثالية خلال التمارين مع عزم كبير على العودة ببطاقة التأهل إلى نصف النهائي ... عزم كبير تزامن مع دفع اكبر من رئيس النادي حمدي المؤدب الذي كان حريصا على التواجد مع المجموعة و الحديث إلى اللاعبين و تأكيد ثقته في قدرتهم على الانتصار خارج الديار و قطع خطوة إضافية في الطريق إلى اللقب.
تكتم كبير
نواصل مع استعدادات الفريق لنشير الى ان اختيار كاردوزو على الويكلو ليس فقط من اجل المحافظة على تركيز اللاعبين بل لسرية التحضيرات و عدم الكشف على توجهاته الفنية و التكتيكية ليكون التكتم سيد الموقف و بالتالي فرضية الاعتماد على توجهات و تشكيلة أساسية مغايرة لما كان عليه الحال في لقاء الذهاب أمرا واردا ... هذا و ستتواصل استعدادات المجموعة على أراضي الايفوارية بحصة أولى مساء اليوم لإزالة الإرهاق ستليها أخرى مساء الغد الجمعة سيتم خلالها وضع آخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي قد تشهد بعض التغييرات على مستوى الخط الأمامي و كذلك وسط الميدان.
 

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115