الجولة الخامسة لدور مجموعات كاس رابطة الابطال قمة النجم و الترجي تتصدر المشهد... بيراميدز لإعادة توزيع الحسابات و بلوزداد لفك الشراكة

بعد توقف دام شهرين سيكون عشاق كرة القدم الافريقية

على موعد بداية من اليوم مع مواجهات كاس رابطة الابطال الافريقية من بوابة الجولة الخامسة لدور المجموعات التي ستحمل في طياتها العديد من المواجهات الشيقة و الحماسية من شانها ان تحدد البعض من نتائجها الفرق التي ستضمن قبل جولة بطاقة التاهل الى ثمن النهائي و الفرق التي ستغادر بصقة رسمية.
قمة مواجهات الجولة الخامسة ستحمل طابعا تونسيا 100% عندما ينزل الترجي الرياضي بداية من الساعة 20 ضيفا على النجم الساحلي على ارضية اولمبي رادس في كلاسيكو لا يقبل القسمة بما ان كل فريق مطالب بتحقيق النقاط الثلاث للإبقاء على أمل التأهل إلى ثمن النهائي قائما حيث يحتل الترجي المركز الثاني ب 5 نقاط على بعد 3 نقاط من المتصدر ب8 نقاط بيترو اتليتيكو الذي سينزل ضيفا غلى متذيل المجموعة الثالثة ب4 نقاط الهلال السوداني و نقطة على ملاحقه المباشر النجم الساحلي صاحب المركز الثالث ب 4 نقاط.
بيراميدز للإبقاء على التشويق
قمة أولى بين النجم و الترجي لحساب المجموعة الثالثة ستتزامن مع أخرى لحساب المجموعة الأولى التي لا تزال فيها حظوظ الفرق الأربعة قائمة لضمان بطاقة التأهل و إن كانت مهمة المتصدر ب 7 نقاط فريق صان داونز الجنوب إفريقي في المتناول على الورق عندما ينزل ضيفا على صاحب المركز الاخير ب 4 نقاط نواذيبو الموريتاني فان التشويق سيكون على اشده بين صاحب المركز الثاني ب7 نقاط تي بي مازمبي و ضيفه صاحب المركز الثالث ب 4 نقاط بيراميدز المصري الساعي الى تحقيق الانتصار و إعادة توزيع الأوراق .
بلوزداد من اجل المركز الثاني
لقاء اخر لا يقل اهمية و تشويق في المجموعة الرابعة التي يتصدرها الأهلي ب 6 نقاط و هو الذي سيجمع صاحبي المركز الثاني و الثالث برصيد 5 نقاط يونغ افريكانز و شباب بلوزداد الذي سيكون في مهمة صعبة خارج الديار بهدف فك الشراكة في المركز الثاني و لما لا انتظار عثرة من الأهلي الذي سيحط الرحال بغانا لملاقاة متذيل ترتيب المجموعة ماديما الغاني الذي لا تزال حظوظه قائمة لانتزاع صدارة المجموعة في حال انتصاره على الأهلي و تعادل يونغ افريكانز و شباب بلوزداد.
الفرصة الأخيرة للوداد
نجاح أساك ميموزا الايفواري في أن يكون أول المتأهلين إلى ثمن النهائي لا يمنع ان حظوظ بقية الفرق في التنافس على البطاقة الثانية في المجموعة الثانية قائمة بما في ذلك الوداد المغربي الذي يشرف على تدريبه التونسي فوزي البنزرتي حيث سيكون الوداد صاحب المركز الرابع و الأخير ب 3 نقاط أمام خيار وحيد و هو الانتصار على حساب مضيفه غلاكسي البوتسواني صاحب المركز الثالث ب 4 نقاط و هزيمة سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني ب 5 نقاط أو تعادله أمام مضيفه المتصدر ب 10 نقاط اسيك ميموزا الايفواري .
برنامج الجولة الخامسة لدور مجموعات كاس رابطة الأبطال
الجمعة 23 فيفري 2024
17:00 الهلال السوداني – بيترو اتليتيكو
17:00 ماديما – الأهلي المصري
20:00 أسيك ميموزا – سيمبا التنزاني
السبت 24 فيفري 2024:
14:00 تي بي مازمبي – بيراميدز
14:00 غالاكسي البوتسواني – الوداد
17:00 نواذيبو الموريتاني – ماميلودي صانداونز
17:00 يونغ أفريكانز – شباب بلوزداد
20:00 النجم الساحلي – الترجي الرياضي
الترتيب :
المجموعة الأولى
1- ماميلودي صان داونز (7 نقاط)
– تي بي مازمبي الكونغولي (7 نقاط)
– بيراميدز المصري (4 نقاط)
– نواذيبو الموريتاني (4 نقاط)
المجموعة 2 :
الترتيب :
-أساك ميموزا الايفواري (10 نقاط)
-سيمبا التنزاني (5 نقاط)
-جوانينغ غالاكسي البوتسواني (4 نقاط)
4- الوداد البيضاوي المغربي (3 نقاط)
المجموعة 3 :
الترتيب :
-بيترو أتليتيكو الأنغولي (8 نقاط)
-الترجي الرياضي التونسي (5 نقاط)
- النجم الرياضي الساحلي (4 نقاط)
-الهلال السوداني (4 نقاط)
المجموعة 4 :
الترتيب :
- الأهلي المصري (6 نقاط)
- شباب بلوزداد الجزائري (5 نقاط)
- يانغ أفريكانز التنزاني (5 نقطة)
– ماديما الغاني (4 نقاط)

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115