الترجي الرياضي: مهاجم أجنبي على الخط و«ديجون» الفرنسي أول المنافسين على مرياح

لا يزال الغموض متواصلا فيما يتعلق بملف الميركاتو الصيفي في انتظار مرور الهيئة المديرة الساعية

إلى غلق الملفات المتعلقة بالأسماء التي سيتم تمديد إقامتها والأخرى التي سيتم التخلي عن خدماتها إمّا بالتفريط فيها بصفة نهائية أو في شكل إعارة إلى السرعة القصوى وإعلان أولى الصفقات من مجموع 3 على الأقل يسعى الفريق إلى إجرائها لتشمل الخطوط الثلاثة.
صفقات وإن كانت فيها الأولوية لخط الدفاع الذي انطلق بترتيب البيت الداخلي عبر تمديد إقامة كل من منتصر الطالبي وحسين الربيع مقابل رفض العروض الخليجية التي بلغت كلاّ من قائد الفريق خليل شمام والمحوري شمس الدين الذوادي رغم أن ملف الأخير لم يحسم بعد وبصفة نهائية فان آخر المستجدات تؤكد تحول احد مسؤولي الفريق إلى فرنسا للتفاوض مع وكيل أعمال مهاجم أجنبي لا يزال محل تكتم كبير تحسبا من دخول فرق أخرى على الخط.

في انتظار حسم بعض النقاط
دخول الهيئة المديرة في مفاوضات مع مهاجم أجنبي يؤكد وجود توجه للتفريط في خدمات احد الأسماء الأجنبية الثلاثة المتواجدة على ذمة بن يحيى وهو الايفواري فوسيني كوليبالي الذي أصبح اقرب من أي وقت مضى من مغادرة حديقة حسان بلخوجة نحو تجربة خليجية من بوابة فريق اتحاد جدة السعودي خاصة أن قيمة الصفقة تعد مغرية 2.5 مليون دينار أي ما يناهز 7 مليون دينار إضافة أن عقد اللاعب صاحب 29 سنة سينتهي بعد موسم من الآن دون التطرق إلى وجود أسماء قادرة على الاضطلاع بنفس المهام على غرار كوم والشعلالي وإمكانية عودة الفرجاني ساسي.

المنافسة تشتد
نبقى مع الميركاتو وبالتحديد محور الدفاع أين تتجه النية إلى التعاقد مع مدافع محوري له الخبرة الكافية على الساحة القارية وقادم على تقدير إضافة فورية لنشير أن ابن فريق عاصمة الجنوب ياسين مرياح الذي سيكون احد ركائز المنتخب في مونديال روسيا يترأس القائمة إلا أن عملية انتدابه لن تكون سهلة بعد دخول فريق ديجون الفرنسي على الخط مع إمكانية التحاق أندية أخرى على خلفية ما سيقدمه اللاعب في المونديال.

الاتحاد الاسكندري أولى منافسي الترجي
تعرف الترجي على أولى منافسيه في الدور 32 من سباق البطولة العربية التي يسعى الفريق للظفر بلقبها للموسم الثاني على التوالي أين سيضرب ممثل كرة القدم التونسية موعدا جديدا مع الفرق المصرية من بوابة الإسكندرية لكن ليس بمواجهة غريمه المعتاد الأهلي بل الاتحاد الاسكندري الذي استطاع ضمان بطاقة التأهل إلى هذا الدور بعد الإطاحة ببطل جيبوتي فريق تيليكوم بنتيجة عريضة استقرت على 8 أهداف نظيفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115