الجولة الرابعة إياب لسباق بطولة الرابطة الثانية حوارات شيقة على صدارة المجموعة الأولى و أخرى لا تقل أهمية في المجموعة الثانية

سيكون عشاق فرق الرابطة المحترفة الثانية نهاية الأسبوع الحالي

على موعد جديد مع التسابق و التلاحق و التشويق من بوابة الجولة الرابعة إياب لسباق البطولة التي توقفت عجلتها عن الدوران الأسبوع الماضي لإجراء مواجهات الدور التمهيدي الثالث لسباق كاس تونس.
و إن جرت العادة أن تدور مواجهات بطولة الرابطة الثانية على دفعتين فان لقاءات الجولة الرابعة ستدور على 3 دفعات أيام السبت و الأحد و الاثنين 2و3و4 مارس سيكون فيها الصراع على أشده بين فرق وسط الترتيب مقابل مهمة في المتناول على الورق لفرق الصدارة خاصة في المجموعة الأولى.
مهمة في المتناول لثلاثي الصدارة
نبقى مع مواجهات المجموعة الأولى لنشير إلى مهمة في المتناول في انتظار متصدر المجموعة ب 33 نقطة فريق جندوبة الرياضية عند استضافته على أرضه و أمام جماهيره صاحب المركز قبل الأخير ب 10 نقاط فريق القلعة الرياضية في المقابل لن تكون مهمة صاحب المركز الثاني ب 29 نقطة فريق شبيبة العمران سهلة عندما ينزل ضيفا على صاحب المركز 10 ب 16 نقطة هلال مساكن الذي سيبحث على استغلال عامل الارض و الجماهير لتدعيم رصيده من النقاط و الابتعاد عن المراكز الأخيرة و هو ما سيعمل نادي حمام الانف صاحب المركز الثالث ب 28 نقطة على استغلاله لافتكاك المركز الثاني من العمران عند استضافته صاحب المركز 9 ب 17 نقطة فريق مرجان طبرقة الذي يمر بفترة جيدة منذ انطلاق مرحلة الإياب.
قمة بين النجم الرادسي و حمام سوسة و بن عروس لإنقاذ الموقف
نواصل مع مواجهات المجموعة الأولى التي سيكون فيها حوار القمة على مستوى وسط الترتيب بين صاحب المركز السادس ب 21 نقطة أمل حمام سوسة و ضيفه صاحب المركز الثامن ب 18 نقطة النجم الرادسي الذي اختار التجديد على مستوى قيادة الفريق بالتعاقد مع المدرب الشاب فاخر فهمي بعد سلسلة النتائج السلبية التي عاشها الفريق مع انطلاقة مرحلة الإياب في المقابل سيكون متذيل المجموعة ب 8 نقاط فريق سبورتينغ بن عروس أمام حتمية الانتصار و الكسر مع النتائج السلبية التي جعلته من لقاء إلى آخر يقترب من مغادرة الرابطة الثانية عند استضافته صاحب المركز الخامس ب 21 نقطة فريق شبيبة القيروان.
اختبار صعب لمستقبل قابس و جرجيس بشعار المحافظة على الصدارة
التشويق و الاثارة لن يقتصر فقط على مواجهات المجموعة الأولى حيث سيكون الحوار على أشده في المجموعة الثانية التي سيكون خلالها صاحب المركز الثاني ب 31 نقطة فريق مستقبل قابس في تنقل صعب لمواجهة صاحب المركز الخامس ب 22 نقطة أمل جربة في قمة مواجهات الجولة , مقابل مهمة تعد اسهل على الورق للمتصدر ب 32 نقطة الترجي الجرجيسي الذي سينزل ضيفا على صاحب المركز 11 ب 15 نقطة فريق نسر جلمة ... مواجهات صعبة خارج الديار لثنائي الصدارة سيبحث صاحب المركز الثالث ب 26 نقطة فريق هلال الشابة على استغلالها لتقليص فارق النقاط عند استضافته في دربي الساحل الجار مكارم المهدية صاحب المركز الثامن ب 17 نقطة.
صراع مباشر في أسفل الترتيب
الحسابات لن تقتصر فقط على مواجهات فرق الصدارة حيث سيكون الموعد مع لقاء شيق بين متذيل المجموعة الثانية ب 6 نقاط فريق مستقبل الرجيش و ضيفه صاحب المركز قبل الاخير ب 13 نقطة فريق اولمبيك مدنين الذي لا تزال حظوظه قائمة للابتعاد عن منطقة الخطر حيث تفصله فقط 4 نقاط على أصحاب المركز 7 ب 17 نقطة محيط قرقنة و مكارم المهدية و أمل الرقبة.
برنامج الجولة الرابعة إياب
السبت 2 مارس 2024 بداية من الساعة 14و30دق
المجموعة الثانية
هلال الشابة – مكارم المهدية
الملعب القابسي – سبورتينغ المكنين
امل جربة – مستقبل قابس
محيط قرقنة (معفى)
المجموعة الأولى
هلال مساكن – شبيبة العمران
الأحد 3 مارس 2024 بداية من الساعة 14و30دق
المجموعة الثانية
مستقبل الرجيش – اولمبيك مدنين
نسر جلمة – الترجي الجرجيسي
امل الرقبة – اولمبيك سيدي بوزيد
المجموعة الاولى
النادي القربي – مستقبل واد الليل
امل حمام سوسة – النجم الرادسي
جندوبة الرياضية – القلعة الرياضية
جمعية اريانة (معفى)
الاثنين 4 مارس 2024 بداية من الساعة 14و30دق
المجموعة الاولى
سبورتينغ بن عروس – شبيبة القيروان
نادي حمام الانف – مرجان طبرقة
ترتيب المجموعة الأولى
جندوبة الرياضية 33
شبيبة العمران 29
نادي حمام الأنف 28
النادي الرياضي القربي 25
شبيبة القيروان 21
أمل حمام سوسة 21
جمعية اريانة 20
النجم الرادسي 18
مرجان طبرقة 17
هلال مساكن 16
مستقبل واد الليل 13
القلعة الرياضية 10
سبورتينغ بن عروس 8
ترتيب المجموعة الثانية
الترجي الجرجيسي 32
مستقبل قابس 31
هلال الشابة 26
الملعب القابسي 25
أمل جربة 22
سبورتينغ المكنين 22
محيط قرقنة 17
مكارم المهدية 17
أمل الرقبة 17
اولمبيك سيدي بوزيد 16
نسر جلمة 15
اولمبيك مدنين 13
مستقبل الرجيش 6

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115