الرابطة الأولى مرحلة تفادي النزول البنزرتي بثبات و المرسى و قفصة يواصلان نزيف النقاط

عاش عشاق فرق مرحلة تفادي نزول سباق الرابطة المحترفة الأولى

نهاية الأسبوع الماضي و تحديدا يومي السبت و الأحد على وقع مواجهات لحساب الجولة الثالثة التي حملت في طياتها حوارات مباشرة لعل ابرزها التي جمعت النادي البنزرتي بضيفه اتحاد بن قردان و مستقبل سليمان و قوافل قفصة.

جولة ثالثة كان فيها التألق لفريق النادي البنزرتي بقيادة مدربه ماهر الكنزاري بانتصار مستحق نتيجة و أداء على حساب اتحاد بن قردان حلق به فريق قرش الشمال في صدارة الترتيب ب 11 نقطة مقابل تجمد رصيد الاتحاد في المركز الثاني ب 8 نقاط ... البنزرتي ليس المستفيد الوحيد من الجولة بعد انتصار ثمين لمستقبل سليمان هو الثاني في مرحلة البلاي اوت غادر به اسفل الترتيب ليحتل المركز الخامس ب 6 نقاط صحبة الاولمبي الباجي الذي لم يعرف للقاء الثاني على التوالي طعم الانتصار.
وضعية صعبة للمرسى و القوافل
كسر سليمان و المتلوي لسلسة النتائج السلبية و العودة الى طريق الانتصارات تزامن مع تواصل العثرات و معها دق ناقوز الخطر لكل من مستقبل المرسى بهزيمة جديدة بثلاثية امام نجم المتلوي و قوافل قفصة بالوقوع في شباك سليمان و هزيمة بثنائية مع مركز اخير للفريق ب 3 نقاط في انتظار نجاحهم في تحقيق استفاقة في قادم الجولات حتى لا تصبح مهمة البقاء صعبة ان لم نقل مستحيلة و في ما يلي نتائج الجولة و الترتيب :
الأحد 18 فيفري 2024
مستقبل سليمان 2 قوافل قفصة 0
نجم المتلوي 3 مستقبل المرسى 1
السبت 17 فيفري 2024:
النادي البنزرتي 2 إتحاد بنقردان 0
إتحاد تطاوين 0 الأولمبي الباجي 0

الترتيب :

1-النادي البنزرتي 11 ن
2-اتحاد بن قردان 8 ن
3- اتحاد تطاوين 7 ن
نجم المتلوي 7 ن
5-مستقبل سليمان 6 ن
6- الاولمبي الباجي 5 ن
7- مستقبل المرسى 3 ن
قوافل قفصة 3 ن

المشاركة في هذا المقال

Leave a comment

Make sure you enter the (*) required information where indicated. HTML code is not allowed.

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115