بحي السرور الغربي بـسبيطلة: منحرف يطعن رقيبا بالسجون والاصلاح

تعرّض الرقيب في السجون والاصلاح عبد الله الغرايسي خلال الليلة الفاصلة بين السبت والأحد الموافقين لـ16 و17 سبتمبر الجاري الى الاعتداء بالة حادة على مستوى القلب من قبل منحرف.


أطوار قضية الحال وفق ما اكّده مصدر مطلع لـ«المغرب» تعود الى الليلة الفاصلة بين السبت والأحد بحي السرور الغربي بسبيطلة، عندما كان الرقيب عبد الله الغرايسي عائدا الى منزله حيث تعمّد احد المنحرفين الى مهاجمته والاعتداء عليه بواسطة آلة حادّة على مستوى القلب، ليتمكن فيما بعد من الفرار.

في الأثناء تمكن احد المارّة من التعرف على عون السجون والإصلاح وقام بإعلام مركز الآمن والحماية المدنية، ليتمّ نقل المتضرّر في مرحلة اولى الى المستشفى الجهوي بالقصرين ومنه الى مستشفى سهلول بسوسة اين خضع المتضرر الى عملية جراحية على القلب.

واكّد مصدرنا انّ الرقيب لا يزال بالعناية المركزة بمستشفى سهلول وانّ حالته الصحية، والى حدّ كتابة الأسطر، لاتزال غير مستقرة.

من جهتها تعهدت المحكمة الابتدائية بالقصرين بالملف وأذنت بفتح تحقيق في الغرض في انتظار ان يتمّ إلقاء القبض على المتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115