العمران الأعلى الكشف عن عصابة مختصة في ترويج المخدرات وحجز 03 صفائح من "الزطلة" و03 أكياس من مخدّر "الكوكايين"

إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بأريانة المدينة مفادها اندماج أحد الأشخاص في ترويج المخدرات ويتواجد بجهة حي الإنطلاقة.

 

تم إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة ليقع إثر التنسيق مع النيابة العمومية التحول إلى منزل ذي الشبهة أين تم القبض على المعني وحجز صفيحتين من مخدر الزطلة ومبالغ مالية متفاوتة من العملة التونسية والأجنبية.

بالتحري معه تبيّن وانه يقوم بالتزود وصديقه بالمخدرات من قبل شخص آخر تم التعريف به ليقع التحول إلى منزل مرافقه بجهة العمران الأعلى أين تم القبض على زوجته وحجز صفيحة من ذات المخدر وعدد 3 أكياس متفاوتة الحجم تحتوي على مخدر الكوكايين ومبلغ مالي قدره 6198 دينار ودفتر يحتوي على أسماء حرفاء.

باستشارة ممثل النيابة العمومية، أذن بالإحتفاظ بالمظنون فيهما وإدراج المروج الرئيسي ونفر آخر بالتفتيش والأبحاث متواصلة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115