المكلف العام بنزاعات الدولة يطالب سليم شيبوب وزوجته ب38 مليون دينار

مثل صباح اليوم الإثنين 24 افريل 2023 رجل الأعمال سليم شيبوب وزوجته درصاف بن علي امام الدائرة الجنائية المختصة في النظر في قضايا الفساد المالي بالقطب القضائي المالي بالعاصمة،

وذلك لمحاكمتهما من اجل تهم تتعلق باقتناء اشياء حسية منقولة أو عقارية ،لحقوق ملكية موجودة بالخارج ووضعها تحت نظام اخر العملات التي كانت قبل ذلك مرسمة بحساب مفتوح بالخارج،وغسل الأموال باستغلال النشاط المهني والاجتماعي طبق الفصل 23 من الأمر عدد 608 لسنة 1977.

وحضر المكلف العام بنزاعات الدولة في حق الدولة التونسية ، وقدم طلباته المدنية التى تتمثل في تعويضات بحوالي 38 مليون دينار كضرر معنوي ومادي للدولة التونسية .

وقد طلب محامي سليم شيبوب التاخير، في حين طلب محامي درصاف بن علي رفع قرار تحجير السفر في حق موكلته حتى تتمكن من السفر الى الخارج للعلاج.

وتبعا لذلك قررت هيئة المحكمة تأخير القضية الى ماي المقبل .

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115