بعد أيام من اختفائها من القيروان: العثور على التلميذة وتسليمها الى عائلتها

تمكنت الوحدات الأمنية بتونس من العثور على التلميذ بالمدرسة الاعدادية بالزياتين بمعتمدية حفوز من ولاية القيروان

وذلك بإحدى المحطات وسط تونس العاصمة، علما وأنها قد اختفت يوم الجمعة الفارط في ظروف غامضة. هذا وقد تم نقلها إلى مركز الرعاية الاجتماعية للأطفال بالزهروني ثم تسليمها إلى عائلتها وهي في صحة جيدة.

ويشار إلى أن الطفلة عمرها 14سنة تقيم بالمركز المندمج للشباب والطفولة بحفوز واختفت في ظروف غامضة بعد انتهاء فترة الدروس بالمدرسة الإعدادية المذكورة مما تسبب في حالة من الهلع والفزع في صفوف أقاربها وزميلاتها التلاميذ ليتبيّن لاحقا أنها غادرت بمفردها إلى تونس العاصمة.

وتعهدت الفرقة المختصة للبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفولة بحفوز بالتحري والبحث بالتنسيق مع الإدارة العامة للرعاية بوزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن ولا تزال أسباب مغادرة الطفلة للمركز مجهولة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115