نصر الله يحذر الاحتلال الاسرائيلي من ارتكاب أي حماقة في لبنان

حذر الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله ، اليوم السبت 29 جويلية 2023 ، إسرائيل

من ارتكاب أي حماقة لأن المقاومة لن تتهاون أو تتخلّى عن مسؤولياتها.

ونقلت قناة "الجديد" اللبنانية عن نصر الله قوله ، في كلمته اليوم بختام مسيرة عاشوراء في ساحة الحسين بضاحية بيروت الجنوبية، :" أقول للإسرائيليين انتبهوا من أي حماقة وانتبهوا من أي خيارات خاطئة والمقاومة في لبنان لن تتهاون ولن تتخلّى عن مسؤولياتها، لا في الحماية ولا في الردع ولا في التحرير ولن تحني رقبتها للكيان المهزوم".

وأضاف أن "لبنان هو المُعتدى عليه وإسرائيل لا تزال تحتل جزءا من أرضنا، وهي أعادت احتلال جزءًا من الغجر وتتحدّث بوقاحة عن استفززات".

ولفت نصر الله إلى أن حكومة تصريف الأعمال يجب أن تستمر في تحمّل المسؤولية وتسيير شؤون الناس كما يجب عدم تعطيل عمل مجلس النواب، موضحا أن "فتح الباب لحوارات ثنائية جادة ودؤوبة قد يفتح أفقا في جدار الانسداد القائم في مسألة الانتخابات الرئاسية وهذا ما نعمل ونتعاون عليه ونأمل أن نصل فيه إلى نتيجة".

وقال نصر الله إنّ "السويد والدنمارك وكل العالم يجب أن يفهم أنّنا أمة لا تتحمل الإساءة الى مقدساتها"، داعيا الدول الإسلامية في الاجتماع المقبل لوزراء خارجيتهم إلى اتخاذ مواقف وإبلاغ "رسالة حاسمة وحازمة بأن الاعتداء مجددا سيقابل بالمقاطعة الاقتصادية والسياسية ".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115