رئيس وزراء فلسطين يصل القاهرة لبحث دعم التعاون في كافة المجالات

وصل رئيس الوزراء الفلسطيني محمد أشتية، إلى القاهرة، اليوم الإثنين 29 ماي 2023 ، على رأس وفد وزاري، في

زيارة تستغرق ثلاثة أيام، يبحث خلالها دعم التعاون في كل المجالات.

وكان رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي وعدد من الوزراء المصريين في استقبال رئيس الوزراء الفلسطيني، بالإستراحة الحكومية بمطار القاهرة حيث تأتي الزيارة تلبية لدعوة من الجانب المصري.

كانت أعلنت الحكومة الفلسطينية قد ذكرت في بيان أمس الأحد أن الزيارة، ستتضمن توقيع عدد من الاتفاقيات حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين فلسطين ومصر. وبحسب البيان، فإن اشتية سيجري مع المسؤولين المصريين مباحثات حول سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الجانبين. ويضم الوفد وزراء الخارجية والمغتربين، والداخلية، والاقتصاد الوطني، والصحة، والمواصلات، والأشغال العامة والإسكان، والتعليم العالي، والأوقاف، وسلطة الطاقة، ومسؤولين آخرين. كما يضم الوفد عددا من رجال الأعمال الذين سيبحثون مع نظرائهم المصريين فرص إقامة تعاون مشترك، بما يعزز التبادل التجاري بين فلسطين ومصر في جميع المجالات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115