الأمن الدنماركي يستعيد الطفلة التونسية آية ويلقي القبض على والدها

أكد المدعي العام بمدينة غرونوبل الفرنسية إيريك فايون اليوم الجمعة 26 ماي 2023 استعادة الطفلة آية التي قام

والدها أمس الخميس باختطافها من والدتها (طليقته في قضية الحال) لما كان بصدد مرافقتها إلى المدرسة في حدود الساعة الثامنة والنصف صباحا بمنطقة فونتان بمدينة غرونوبل بعد 36 ساعة فحسب من وقوع الحادثة، حيث أصدرت السلطات الفرنسية بطاقات تفتيش على نطاق أوروبي وراسلت وزارة الداخلية التونسية، حيث كانت التوقعات ترجح هروبه إلى السويد باعتباره حاملا لجنسية هذا البلد أو العودة إلى تونس.
كما أكدت السفارة الفرنسية بمدينة كوبنهاغن بأنها ستقوم بتسريع إجراءات إعادة الطفلة إلى والدتها بعد أن أمنت اتصالا هاتفيا بينهما.
الأب الخاطف (53 سنة) سيمثل يوم غد السبت أمام النيابة الدنماركية لسماع أقواله وسيحال لاحقا على القضاء الفرنسية أين سيواجه تهم الاعتداء بالعنف الشديد على الأم واحتجاز قاصر.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115