النادي الصفاقسي: اندوي وسوكاري ونياركو على باب الرحيل في ديسمبر القادم

الانتدابات الأخيرة التي قام بها النادي الصفاقسي تعتبر قيمة لكن مفعولها ينطلق مع حلول الميركاتو الشتوي القادم حتى يتسنى للفريق تشريك المنتديين في المباريات الرسمية، النادي الصفاقسي تعاقد مع متوسط ميدان منتخب الزيمبابوي شيتيو رونالك لمدة أربع مواسم ومتوسط ميدان ايفواري جيرمان قسامبي لمدة خمس مواسم ومهاجم نيجيري ايباح مايكل لمدة أربع مواسم.

انتدابات قيمة للفريق نظرا للفنيات التي يتمتع بها كل لاعب لكن ما هو مصير باقي الأجانب الحاليين في فريق الأسود والأبيض، بعض المعلومات تؤكد بأن هنالك عروضا رسمية من أندية أوروبية وخليجية للاعبين الأفارقة المتواجدين حاليا على ذمة الاطار الفني ونعني بهم سوكاري واندوي ونياركو خاصة وأن الهيئة اشترطت مبالغ مالية تفوق الثلاث مليارات لسوكاري المطلوب من نوادي فرنسية. وبما أن الهيئة ستعول خاصة على سوكاري واندوي خلال مرحلة الذهاب حتى يقع الترفيع في المبلغ المالي أو تلقي عروض جديدة بقيمة مالية أكبر.

عودة جماعية
كما هو معلوم تغيب الحارس رامي الجريدي عن لقاء الجولة الافتتاحية من البطولة امام الاتحاد المنستيري بسبب مواصلة علاجه لكن اليوم الجريدي أصبح جاهزا على ذمة الاطار الفني وهو ما يؤكد تواجده مع المجموعة في تربص العاصمة، كما شهد الفريق عودة وسيم كمون وسليم المحجبي بعد أن استوفوا عقوبة الموسم الفارط ليكونا بدورهم على ذمة الاطار الفني.

الاحباء في الموعد
بما أن عددا محترما من جماهير النادي الصفاقسي القاطنة بالعاصمة أو الأحباء في صفاقس سيتحولون بأعداد محترمة إلى ملعب باردو لتشجيع الفريق في لقائه امام الملعب التونسي عشية اليوم ضمن الجولة الثانية من البطولة الوطنية.

المصالحة مع الجماهير
تحول أمس النادي الصفاقسي الى العاصمة لقضاء ليلته هناك بمجموعة تضم قرابة 20 لاعبا لمواجهة الملعب التونسي عشية اليوم. عبر لنا عدد من لاعبي الفريق أن الانتصار في البال من أجل المصالحة مع الجماهير التي عبرت عن غضبها عقب اللقاء الأخير امام الاتحاد المنستيري مؤكدين بأن لقاء اليوم سيكون صعبا أمام منافس عريق مثل البقلاوة يزخر بلاعبين ممتازين قادرين على قلب الموازين لكن الطموح والعزيمة ستغلب أصحاب الأرض من خلال الانتصار عليه حتى تعود البسمة إلى جماهير الاسود والابيض.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115