تطاوين : تاجيل اضراب عمال شركة الجنوب للخدمات الى يومي 17و18 ماي الجاري

اعلن الاتحاد الجهوي للشغل بولاية تطاوين اليوم الخميس، عن تأجيل اضراب عمال واطارات شركة الجنوب للخدمات

الذي كان مقررا لليوم الخميس وغدا الجمعة الى يومي 17و18 ماي الجاري.

وقد صدر القرار عقب اجتماع اللجنة الجهوية للتصالح بمقر الولاية بحضور ممثلي الاتحاد الجهوي للشغل والكتاب العامين للنقابات الاساسية بالشركة والطرف الاداري وتم خلال هذه الجلسة التداول في جميع النقاط الواردة ببرقية الاضراب وانتظار ما ستسفر عنه الجلسة المقررة غدا الجمعة مع الشركة التونسية للانشطة البترولية.
ومن المنتظر وفق ما افاد به مصدر من الاتحاد الجهوي للشغل، ان تعقد غدا الجمعة بمقر الولاية جلسة عمل بحضور وفد من الشركة التونسية للانشطة البترولية ستخصص للنظر في مطالب عمال واطارات شركة الجنوب للخدمات وشركة البيئة والغراسات والبستنة واستئناف اشغال محطة معالجة الغاز الطبيعي المعطلة منذ ما يزيد عن سبعة اشهر رغم وعد الوزيرة السابقة للصناعة والطاقة والمناجم خلال زيارتها في شهر ديسمبر الماضي للجهة عمال المحطة باستئناف الاشغال وعودتهم للعمل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115