اعوان وإطارات شركة الحديد والفولاذ ينفذون إضراب 28 مارس

قررت نقابتا أعوان وإطارات الشركة التونسية لصناعة الحديد الفولاذ والاتحاد الجهوي للشغل ببنزرت تنفيذ إضراب بالشركة يوم 28 مارس الجاري.

وتطالب الهياكل النقابية وفق برقية الإضراب بتطبيق ما تم الاتفاق عليه بخصوص التقليص من مدة الأقدمية للتدرج العمودي من 5 سنوات إلى 3 سنوات حسب ما ينص عليه القانون العام المنظم للمؤسسات والمنشآت العمومية.
وأعلنوا رفضهم مراسلة رئاسة الحكومة المتعلقة بكيفية تطبيق الزيادة في الأجور لأعوان القطاع العام الصادرة بتاريخ 07 فيفري 2023، وعبّروا عن تمسكهم بالصيغة الأولى الصادرة يوم 20 نوفمبر 2022.
ودعت برقية الإضراب إلى الترفيع في قيمة وصولات الأكل وتطبيق الاتفاق المبرم مع الإدارة العامة فيما يخص تحيين صندوق الخدمات الطبية والترفيع في قيمة منحة المغادرة عند الإحالة على التقاعد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115