أشغاله بين قصر المؤتمرات وقمرت: بعد خمس عشرة سنة مؤتمر الاتحاد يعود إلى العاصمة

استطاع فاروق العياري الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بتونس وأعضاء المكتب التنفيذي أن يحولوا وجهة أشغال المؤتمر الثالث والعشرين للاتحاد العام التونسي للشغل إلى العاصمة بعد أكثر من 15 سنة ومنذ مؤتمر الكرم فماذا عن استعدادات هذا الاتحاد الجهوي الأكثر وزنا على مستوى الانخراطات لهذا المؤتمر؟

نجح فاروق العياري الكاتب العام للاتحاد الجهوي للشغل بتونس في إقناع أعضاء المكتب التنفيذي الوطني وأعضاء الهيئة الإدارية الوطنية بجدوى وأحقية جهة تونس باحتضان أشغال المؤتمر الانتخابي للاتحاد العام التونسي للشغل بعد أكثر من 15 سنة من تجوال المؤتمرات بين المنستير وجربة وطبرقة وعقد المجلس الوطني في توزر.

وزن جهوي وانتخابي
وأكد الكاتب العام المساعد بالاتحاد الجهوي للشغل بتونس الحبيب جرجير القادم من قطاع الصحة أن المكتب التنفيذي الجهوي الذي قدم الكثير للنقابيين ويعتبر الجهة الأكثر وزنا من حيث عدد الانخراطات في كل القطاعات بـ 130 ألف منخرط يحق له احتضان أشغال المؤتمر الثالث والعشرين.
وانطلق أعضاء المكتب التنفيذي الجهوي برئاسة فاروق العياري وتنسيق مع قسم المالية والإدارة في إعداد العدة لهذا الحدث الذي سيشهد توافد المئات من النواب ممن يحق لهم التصويت وسيكون عددهم في حدود 550 نائبا بمعدل نائب عن كل 1000 منخرط.

تعبئة من أجل الإعداد المادي
وستكوّن القيادة الجهوية للاتحاد العام التونسي للشغل بتونس فرق عمل للاهتمام بالحماية والاستقبال والتغذية والسفر واختيار عدد من وكالات الأسفار لتنسيق استقبال الضيوف وهذا ما سيحدده اجتماع الهيئة الإدارية يومي 26 و27 جويلية في حين أن اجتماعات أعضاء المكتب التنفيذي الجهوي متواصلة منذ أيام.

جهة تونس تمثل الثقل الانتخابي والفسيفساء في....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115