بين محسن مرزوق والباجي قائد السبسي ومستشاره

أفادت بعض المصادر المطلعة أنه تمّ خلال اجتماع الأمين العام لحركة مشروع تونس محسن مرزوق بإطارات حزبه، تونس 1 وتونس 2 يوم الأربعاء المنقضي التطرق إلى الوضع الصحي للباجي قائد السبسي وسفره إلى فرنسا للتداوي، وقد سارعت العديد من القيادات بعد سماع الخبر إلى الاتصال برئاسة الجمهورية للاطمئنان على صحة الرئيس.

المستشار لدى رئيس الجمهورية المكلف بالتوثيق والمعلوماتية فراس قفراش استنكر في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «الفايسبوك» ما يتم الترويج له دون ذكر مصدر هذه الإشاعات، مكتفيا بالقول إن «مستثمرا سياسيا استنهض قيادات مشروعه منذ يومين قصد الوصول إلى قصر قرطاج داعيا إياهم في احد اجتماعاته الحزبية بالقول «اليوم يلزمنا نحضّروا أرواحنا لانتخابات رئاسيّة مبكّرة.. الرئيس يداوي في باريس.. هوّ ربّي يشفيه لكن أحنا يلزمنا نحضّروا أرواحنا للاحتمالات الكل...» ليردّ عليه مرزوق في تدوينة فايسبوكية أكد فيها أنه على الطريق السليم وانه أزعج من يستحق الإزعاج ، مبديا أسفه على بلد يرتع فيه هذا النوع من المسؤولين، قائلا « لا يمنع من الحزن على وضع بلاد يرتع فيها هذا النوع في مواقع «مسؤولية» لا يجب أن يطل خيالهم عليها»..

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115