اتحاد الشغل يطالب بحل مشاكل مركز الفنون الركحية والدرامية

أكد الاتحاد الجهوي للشغل بسيدي بوزيد في بيان له ي على ضرورة تفاعل وزارة الشؤون الثقافية مع الوضعية « الكارثية »

لمركز الفنون الركحية والدرامية بالجهة قبل تفاقم المشاكل أكثر والتسريع بتعيين مدير على رأس المؤسسة المذكورة.

وجاء في نص البيان أن مركز الفنون الركحية والدرامية يمثل « منارة ثقافية في الجهة وقد ساهم في احتضان مثقفي ومبدعي الجهة وشبابها، ما يتطلب تفاعل السلطة الجهوية خاصة الادارات الجهوية المعنية بتسوية بعض المشاكل مثل الربط بشبكة التطهير وغيرها.
وبين مكتب النقابة الأساسية لمؤسسات العمل الثقافي بسيدي بوزيد أنه يتابع بانشغال كبير الوضعية التي بلغها مركز الفنون الركحية والدرامية رغم أنه مكسب لم يتجاوز تشييده 5 سنوات وقد تعرض لتخلي من سلطة الاشراف على بعض الالتزامات مثل عدم تهيئة قاعة العرض ومشاكل مادية وديون مع المزودين والمؤسسات والفنانين والمنتجين وشركة الكهرباء والغاز وشركة استغلال وتوزيع المياه ومزود الانترنيت.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115