عبر تقنية "الفيديو كونفرنس " وزير الخارجية يجتمع برؤساء بعثات تونس الدبلوماسية والدائمة والقنصلية في أوروبا وأمريكا

تم اليوم 5 جويلية 2023 تنظيم اجتماع عبر تقنية الفيديو تحت اشراف نبيل عمّار، وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج،

وبحضور سفراء ومندوبي وقناصل عامين وقناصل وممثلي بعثاتنا في كل من القارتين الأوروبية والأمريكية.

وشدّد الوزير في مداخلته على مزيد التحرك وبذل الجهود للتعريف بمواقف تونس على جميع الأصعدة وفي مختلف المواقع والمنابر والعمل على مزيد تدعيم وتوثيق علاقات تونس الخارجية مع الدول الشقيقة والصديقة والمنظمات الإقليمية والدولية وفضاءات انتماء بلادنا.

وبهذه المناسبة، تمّ التأكيد على مواصلة العمل من أجل تقديم أفضل الخدمات القنصلية للجالية التونسية وتذليل كل المصاعب من خلال التنسيق الجيد مع مختلف الوزارات والأطراف المتدخلة.

كما تمّ خلال هذا اللقاء الانصات لرؤساء بعثات تونس الدبلوماسية والدائمة والقنصلية حول أهم المسائل والمشاغل التي تهمّ مجال وفضاء تحركهم والتفاعل مع مقترحاتهم وتقديم التوجيهات اللازمة من أجل تحقيق الجدوى المرجوة، خدمة للأهداف الوطنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115