في مواصلة للزيارات المبرمجة لمختلف الولايات: وفد عن مجلس هيئة الانتخابات في قبلي

تحول عشية اليوم السبت 3 جوان 2023 محمد نوفل الفريخة نائب رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

رفقة عضوي مجلس الهيئة، محمد التليلي منصري ومحمود الواعر إلى ولاية قبلي بهدف متابعة مدى تقدم اشغال الفرق الميدانية المكلفة بضبط الحــــــــدود الترابية للدوائر الانتخابية المحلية على مستوى العمادات بمختلف ولايات الجمهورية.
وقد استقبل وفد الهيئة من طرف محمد الطيب الخليفي والي الجهة و تم عقد جلسة عمل بين الجانبين بمقر الولاية بحضور ممثــــل وزير الداخلية محمد رضا السعدي المدير العام للشؤون الجهوية و عدد من سامي الاطارات الإدارية و القيادات العسكرية والأمنية والمعتمدين والمديرين والمندوبين الجهويين وممثلي الهياكل الجهوية ذات الصلة بالمشروع الوطني للتحديد الترابي للدوائر الانتخابية المحلية.
كما تولى نائب رئيس الهيئة تقديم أهم محاور ومقاصد هذا المشروع الوطني و التأكيد على ما يكتسيه من أهمية كبرى ستعود بالفائدة على البلاد لجهة انه سيفضي لأول مرة في تاريخ البلاد، الى ضبط حدود 2085 عمادة بشكل رسمي ودقيق وسيساهم لاحقا في تعزيز برامج التنمية في الجهات وتعبيد الطريق أمام الاستحقاقات الانتخابية المقبلة واستكمال باقي المؤسسات الدستورية وخاصة الغرفة البرلمانية الثانية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115