تحسن ملحوظ في عملية تزود المواطنين بالمواد الإستهلاكية المدعمة في تطاوين

أشرف الأمين لسود الكاتب العام للولاية تطاوين اليوم الاربعاء 31 ماي 2023 على جلسة اللجنة الجهوية

لمتابعة تطور الأسعار وضمان انتظام التزويد والتصدي للتهريب والاحتكار والتجارة الموازية والانتصاب الفوضوي والسلامة الصحية للأغذية بحضور المعتمدين والسلط الأمنية والديوانية والمديرين الجهويين المعنيين وممثلة عن دائرة الشؤون الاقتصادية بمركز الولاية.
وقد قدم المدير الجهوي للتجارة عرضا حول عملية التزود خلال الفترة المنقضية حيث تم تسجيل تحسن ملحوظ في عملية تزود المواطنين بالمواد الإستهلاكية المدعمة في الفترة الأخيرة مع تواصل تسجيل نقص في مادة الفارينة المدعمة والزيت النباتي ببعض المناطق بالإضافة إلى الانخفاض النسبي في أسعار بعض المواد الاستهلاكية.
وقد تم في هذا الاطار التاكيد على:
تكثيف العمل الرقابي المشترك من اجل التثبت من شفافية توزيع المواد المدعمة ومدى احترام اسعار بيعها القانونية والتصدي للخزن العشوائي وكل الممارسات المخالفة للقانون.
برمجة عمليات مراقبة ميدانية مشتركة بالطرقات للتصدي لتهريب الأدوية من اجل حماية المنظومة الدوائية و إيلاء الجانب الصحي الأهمية التي يستحقها حفاظا على صحة وسلامة المواطنين۔

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115