وزير التعليم العالي يشرف على انطلاق المناظرة الوطنية للدخول إلى مراحل التكوين الهندسي

أدّى منصف بوكثير وزير التعليم العالي والبحث العلمي زيارة إلى ولاية بنزرت

وذلك للاطلاع على سير انطلاق المناظرة الوطنية للدخول إلى مراحل التكوين الهندسي وتقدّم أشغال مشروع المدرسة الوطنية للمهندسين، وذلك بحضور سمير عبد اللاوي والي الجهة وسامي الإطارات الجهوية.

وخلال زيارته إلى المعهد التحضيري للدراسات الهندسية بجرزونة، أشرف الوزير على انطلاق المناظرة الوطنية للدخول إلى مرحلة التكوين الهندسي التي ستتواصل من يوم 30 ماي الى غاية يوم 7 جوان 2023، وقد ثمّن مجهودات القائمين على الاختبارات من أجل توفير أفضل الظروف للطلبة الذين تقدّموا للمناظرة في اختصاصات متنوعة.
وبمناسبة الزيارة، اطلع الوزير رفقة والي بنزرت على تقدّم أشغال مشروع المدرسة الوطنية للمهندسين ببنزرت، كما عاين التجهيزات وأهم المشاكل المطروحة المتعلّقة بتقدم الأشغال، حيث دعا السيد الوزير إلى ضرورة فضّ الإشكاليات التي حالت دون استكمال المشروع في الآجال المحددة، خاصة مع توفّر الاعتمادات المالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115